JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

هداف امم اوروبا 1964

لقب هداف بطولة امم اوروبا

لقب هداف امم اوروبا هي جائزة تقدم للاعب الذي أحرز اكبر عدد من الأهدف خلال كل بطولة من بطولات امم اوروبا، ويرصد في المقال هداف بطولة امم اوروبا 1964.

كاس امم اوروبا 1960,نهائي كاس امم اوروبا 1960,بطولة أمم أوروبا,بطولة أمم أوروبا 1968,أهداف نهائي بطولة أمم أوروبا,كأس امم أوروبا لكرة القدم,نهائي بطولة أمم أوروبا,اوروبا,بطولة أمم أوروبا 1972,أوروبا,الفائزين بدوري ابطال اوروبا,بطل أوروبا,يوروبا ليغ,أوروبا ليغ,ارشيف دوري ابطال اوروبا,أبطال أوروبا,سجل منافسة يوروبا ليغ,ترتيب الفائزين بدوري ابطال اوروبا,كأس أوروبا ليغ,دوري ابطال اروبا,جميع الانديه الفائزه بدوري ابطال اوروبا,الفائزين في دوري أبطال أوروبا,امم
هداف امم اوروبا 1964

مواضيع ذات صلة:

بطل امم اوروبا 1960

تمكن منتخب اسبانيا من التتويج بلقب امم اوروبا 1964، ودارت المباراة على ملعب برنابيو بمدينة مدريد عاصمة اسبانيا، بين منتخب اسبانيا ومنتخب الاتحاد السوفياتي حامل النسخة الاولى بطولة امم اوروبا 1960.

نهائي امم اوروبا 1960

نهائي كأس امم اوروبا 1964 في 21 جويلية 1964. وتنافس في المباراة الفائز عام 1960، الاتحاد السوفياتي، واسبانيا المضيفة، على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد. فازت إسبانيا في المباراة 2-1، بهدفين سجلاها خيسوس ماريا بيريدا ومارسيلينو. غاليمزيان حسينوف سجل هدفا للاتحاد السوفيتي.

مواضيع ذات صلة:

هداف امم اوروبا 1960

لم يختلف الحال كثيراً عن النسخة السابقة، وذهبت جائزة هداف امم اوروبا 1964 لـثلاث لاعبين، بعدما سجل كل منهم هدفين أيضاً، وهم فرانك بيني ونوفاك دزيسكو من المجر، وخيسوس بيريدا من إسبانيا.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة