JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

النسخة الجديدة المعدلة لدوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي في 2024

بشكل رسمي، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الاعتماد على النسخة الجديدة لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، إلى جانب دوري المؤتمر الأوروبي (الدوري الأوروبي 2).

دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,الغاء دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا 2021,أهداف دوري أبطال أوروبا,ابطال اوروبا,دوري الابطال,اهداف مباريات دوري ابطال اوروبا,شاهد اهداف دوري ابطال اوربا,قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 دور ربع النهائي,قرعة دوري أبطال أوروبا,دوري السوبر الاوروبي,دوري ابطال اوروبا 2021,دوري ابطال اوروبا 2020,اخبار دوري ابطال اوروبا,إلغاء دوري ابطال اوروبا,الويفا دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال اوروبا,وداعاََ دوري ابطال اوروبا,بيريز ودوري ابطال اوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا 2021
النسخة الجديدة المعدلة لدوري ابطال اوروبا والدوري الأوروبي في 2024

دوري ابطال اوروبا

وأوضح الاتحاد الأوروبي في بيانه، عن تنسيق جديد لمسابقات الأندية التي سيتم تقديمها اعتبارًا من موسم 2024/25، حيث اعتمدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، التعديل الجديد بموافقة الأعضاء.
وأشار الاتحاد الاوروبي إلى أن الإصلاحات تأتي بعد مشاورات مكثفة عبر الاعضاء، وحصلت على دعم بالإجماع لجنة المسابقات.
وأكد الاتحاد في بيانه أنه تم تصميم التغييرات التي تم إجراؤها لتأمين المستقبل الإيجابي لكرة القدم الأوروبية على كل المستويات، وتلبية الاحتياجات المتسارعة لكرة القدم، كما سيتم الالتزام المشترك بمبدأ المنافسة المفتوحة والجدارة الرياضية عبر القارة، من أجل الحفاظ على البطولات المحلية.

النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا

سيتم زيادة الفرق المُشاركة في البطولة من 32 إلى 36 فريقًا، وسيكون اهم تعديل في دور المجموعات لدوري الابطال، حيث سيتم إلغاءه، وستلعب الأندية عشر مباريات في مرحلة المجموعات، عوضًا عن النظام القائم حاليًا، والذي يقسم الأندية الى ثماني مجموعات من اربع فرق.
ووفقاً للنظام الجديد، ستلعب الأندية "بطولة مصغرة" في مجموعة واحدة، حيث يلعب كل فريق عشر مباريات (5 مباريات على أرضهم، و5 خارج الأرض)، بدلًا من النظام الحالي.
ستتأهل الفرق الثمانية الأولى في الدوري تلقائيًا إلى مرحلة خروج المغلوب، بينما تتنافس الفرق التي تحتل المركز التاسع إلى المركز الرابع والعشرين في مباراة فاصلة ذهابًا وإيابًا، من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة.

النظام الجديد للدوري الأوروبي والمؤتمر الأوروبي

سيتم أيضًا تطبيق تعديلات مطابقة على بطولتي الدوري الأوروبي (8 مباريات في مرحلة المجموعات) والبطولة الجديدة المؤتمر الأوروبي (6 مباريات في مرحلة المجموعات)، مع مراعاة المزيد من المناقشات والاتفاقيات، ويمكن أيضًا توسيع هاتين المسابقتين لتشملا 36 فريقًا.

شاهد اهداف وملخصات: مباريات دوري ابطال اوروبا

مواضيع ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة