JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

هل حان وقت رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتس؟

يعيش البرتغالي كريستيانو رونالدو احد اسوأ لحظاته مع يوفنتس بعدما عجز عن التسجيل في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإيطالي، مما جعل جماهير يوفنتوس تثور بشدة بعد أن أضاع هدفًا مؤكدًا أمام فيورنتينا.

كريستيانو رونالدو,رونالدو,رحيل كريستيانو رونالدو,رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد,رحيل رونالدو,رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس,رحـيل كريستيانو رونالدو عن اليوفي,كريستيانو,يوفنتوس,رحيل كريستيانو,رحيل رونالدو عن يوفينتوس,هل يلعب كريستيانو رونالدو بجانب ميسي؟,رحيل رونالدو عن ريال,رحيل رونالدو عن الريال,رحيل رونالدو عن مدريد,اخبار رحيل رونالدو عن الريال,رحـيل رونالدو عن اليوفي,تقرير عن رحيل رونالدو,عودة كريستيانو رونالدو,مغادرة كريستيانو رونالدو,اين سيذهب كريستيانو رونالدو
هل حان وقت رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتس

عدد اهداف كريستيانو رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو آخر أهدافه في الدوري الإيطالي أمام نادي نابولي، ثم فشل في هز الشباك في المباريات الثلاثة التي توالت، وغاب عن مباراة أخرى بسبب الإصابة.
وترك كريستيانو رونالدو من العمر 36 عامًا جمهور يوفنتوس يشعر بالاحباط، بعد أن أضاع هدفًا في تعادل نادي يوفنتس 1-1 أمام فيورنتينا.

ترتيب الدوري الايطالي

ويحتل نادي يوفنتوس المركز الرابع في الدوري الإيطالي، بفارق الاهداف عن نادي نابولي، وأصر المدرب أندريا بيرلو على أن النجم البرتغالي قدم أداءً جيدًا ضد نادي فيورنتيا، وقال: "لا أعتقد أن رونالدو كان سيئًا، كانت لديه فرص قليلة وعمومًا لم يكن هناك داع لاستبداله".

كريستيانو رونالدو

ما زال كريستيانو رونالدو أفضل هدافي يوفنتوس هذا الموسم برصيد 32 هدفًا في 39 مباراة عبر جميع المسابقات، وهو هداف الدوري الايطالي ب 25 هدفا، ولكن يبدو أن غالبية المشجعين منزعجين من أدائه مؤخرًا.
راتب رونالدو هو الأعلى في نادي يوفنتوس، حيث يبلغ 31 مليون يورو في السنة، وتم ربطه بامكانية عودته الى الدوري الانجليزي عبر بوابه ناديه السابق مانشستر يونايتد، لكنه سيحتاج إلى خفض راتبه للعودة إلى أولد ترافورد.

هاشتاج رونالدو

تضمن هاشتاج #Ronaldo عبر موقع "تويتر" في إيطاليا مايقارب 44 ألف تغريدة.
وجاءت تعليقات المشجعين على النحو التالي:
"على مدى تسعة مواسم متتالية، فاز نادي يوفنتوس بالدوري الإيطالي، وهذا العام، إذا فاز منافسيهم بمبارياتهم، فإنهم سيقاتلون فقط للبقاء في مركز يؤهله لدوري أبطال أوروبا"، وعلّق مشجع على تلك التغريدة ساخرًا: "تأثير رونالدو".
"هل يعلم أحد ما يحدث مع كريستيانو رنالدو؟ هل كل شيء على ما يرام في منزله؟".
"يبدو أن نادي يوفنتوس استسلم بشأن الفوز بدوري أبطال أوروبا وسيجرب العام القادم مع الدوري الأوروبي".
"فليرحل بيرلو، ورنالدو ورامسي ورابيو".
"كمحب لرونالدو، حان وقت رحيله، آسف لذلك".

مواضيع ذات صلة:

فيديوهات:

وثائقيات:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة