JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

تاريخ مواجهات ريال مدريد بالنوادي الإنجليزية بدورى ابطال اوروبا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، اليوم الثلاثاء، نحو ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث يستضيف اللقاء المرتقب بين نادي ريال مدريد نظيره تشيلسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد,دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوربا,الدوري الانجليزي,نهائي دوري ابطال اوروبا,مجموعات دوري ابطال اوروبا,نتائج دوري ابطال اوروبا,كرة قدم دوري ابطال اوروبا
تاريخ مواجهات ريال مدريد بالنوادي الإنجليزية بدورى ابطال اوروبا

مواجهات ريال مدريد بالنوادي الإنجليزية بدورى ابطال اوروبا

وتعد هذه المواجهة هى الثامنة والعشرين في تاريخ المواجهات بين نادي ريال مدريد ، والنوادي الأنجليزية، ويتمتع ريال مدريد بتاريخ حافل في مواجهاته مع الإنجليز بدوري ابطال اوروبا واخرها مواجهة نادي ليفربول في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2021، والتي تشهد تفوقًا ملحوظًا لصاحب الرقم القياسي في تحقيق لقب دوري الابطال برصيد ثلاثة عشرة بطولة.

تاريخ ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا

وواجه ريـال مدريد ستة أندية إنجليزية على مدى تاريخه في دوري ابطال اوروبا، خلال 27 مباراة كان له نصيب الأسد فيها حيث فاز في 13 مباراة، وخسر في 7، وتعادل في 7.
ويعتبر نادي ليفربول أكثر الفرق الإنجليزية مواجهة لريال مدريد في دوري الأبطال، بواقع 7 مواجهات لكل منهم، أما مانشستر يونايتد، فيأتي في المركز الثاني برصيد ست مواجهات.
وتمني جماهير ريال مدريد نفسها بعبور نادي تشيلسي والصعود للدور النهائي من دوري الابطال، في ضوء تفاؤلها بنتائج ريال مدريد أمام الأندية الإنجليزية.

شاهد اهداف وملخصات: مباريات دوري ابطال اوروبا

مواضيع ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة