JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

رسميا: غياب ليفاندونسكي عن مواجهة باريس سان جيرمان

أعلن نادي بايرن ميونخ عن غياب، روبرت ليفاندوفسكي، من المشاركة في مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان,دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونخ,باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ,موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان,موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا,بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان,بايرن ميونخ ضد باريس جيرمان,بث مباشر بايرن ميونخ ضد باريس جيرمان,موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ,مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم,موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان القادمه
غياب ليفاندونسكي عن مواجهة باريس سان جيرمان

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن مونيخ

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على ملعب "حديقة الأمراء" يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في ألمانيا بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 2-3.

وقد أصدر بايرن ميونخ بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني الرسمي يؤكد من خلاله أن ليفاندوفسكي قد عاد للجري من جديد على العشب صباح اليوم، الإثنين، في إطار برنامجه العلاجي.

ولكن أكد أن ليفاندوفسكي عن غيابه في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان، وسيستكمل تعافيه داخل بايرن ميونخ في الأيام المقبلة.

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة