JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

هانزي فليك: كيليان أفضل لاعب كرة قدم في العالم

أكد الألماني هانزي فليك، مدرب نادي بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، في إياب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كرة القدم,كيليان مبابي,أسرع لاعب كرة قدم في العالم,من هو أسرع لاعب كرة قدم في العالم,أسرع لاعب كرة قدم في العالم 2020,أسرع لاعب كرة قدم في العالم من هو,أسرع لاعب في العالم,أغنى لاعب في العالم,من هو أسرع لاعب كرة قدم في العالم 2020,من هو أسرع لاعب في العالم,أغنى 10 لاعبين في العالم حالياَ,أسرع 10 لاعبين كرة قدم في العالم لعام 2020,أفضل لاعب في العالم,ديانات لاعبي كرة القدم,أغلى اللاعبين في العالم,افضل لاعب في العالم,افضل لاعب كرة قدم,لاعبي كرة القدم في الحجر الصحي
كيليان أفضل لاعب كرة قدم في العالم

نادي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وقد خسر بايرن ميونخ في مباراة الذهاب الأربعاء الماضي على ملعبه اليانز أرينا في ألمانيا 3/2، قبل مباراة الغد في ملعب الامراء.
وقال هانزي فليك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في مباراة الذهاب لم نستطيع استغلال ضغطنا، وأهدرنا العديد من الفرص أمام مرمى باريس سان جيرمان".

وأضاف: "علينا أن نستغل كل فرصة متاحة ونفعل ما هو أفضل غدًا، ونعلم أن المباراة ستكون صعبة ومهمتنا لن تكون سهلة، لكننا سنضع كل ثقلنا".
وأشار: "يجب أن نكون مثل باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، وأن نتحلى بالفاعلية أمام المرمى، من أجل أن نعود ببطاقة التأهل إلى ميونخ".

كيليان أفضل لاعب كرة قدم في العالم

وأشاد بكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان: "في يوم ما، سيصبح كيليان مبابي أفضل لاعب كرة قدم في العالم، أنا مقتنع تمامًا بذلك".

وعن كيفية التعامل معه، كشف فليك: "علينا أن نضغط عليه عندما يكون لديه الكرة، نيمار أيضًا سيكون خطيرًا للغاية، أنا أستمتع بمشاهدة نيمار، يقدم حلولا رائعة لفريقه، أتمنى أن نتمكن من السيطرة على الثنائي الخطير".

نادي بايرن مونيخ

وعن غيابات نادي بايرن مونيخ، قال فليك: "نحن نعرف كيف يمكننا باللعب دون عدة عناصر مؤثرة، غالبًا ما يكون الأمر أكثر صعوبة عندما يكون لديك المزيد من اللاعبين المتاحين، لكن الآن الأمر قد يكون أسهل، علينا أن ننظر للأمر بإيجابية".

ودافع عن ليروي ساني بعدما تلقى انتقادات قوية بعد مباراة الذهاب: "ليروي ساني لاعب ممتاز ويصنع الفارق دائمًا، لقد كان يؤدي بشكل جيد في الفترة الأخيرة، أنا راضٍ جدًا عنه".

واختتم: "لقد فزنا بالفعل بثلاثة ألقاب هذا الموسم، أظهرنا عقلية رائعة، نريد الذهاب إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا من خلال مباراة باريس سان جيرمان، والدفاع عن لقبنا كذلك في الدوري الألماني وتحقيق كل الالقاب الممكنة".

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة