JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي

مشاهير الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي,الدوري الانجليزي,الدورى الانجليزى,الدوري الإنجليزي الممتاز,ترتيب الدوري الانجليزي,الدوري الاسباني,ترتيب الدوري الإنجليزي,قاعة مشاهير الدوري,اخبار الدورى الانجليزى,اخبار الدوري الانجليزي,اخر اخبار الدورى الانجليزى,اخبار الدورى الانجليزى اليوم,اخر اخبار الدورى الانجليزى اليوم,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,أخبار الدوري الإنجليزي,بطل الدوري الإنجليزي
قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي

قامت رابطة الدوري الإنجليزي بانشاء قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي، وهدفها الاحتفاء والتغني باللاعبين الذين شرفوا الدوري الانجليزي الممتاز منذ تاسيس في نسخته الحديثة عام 1992.

قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي

وكان من المفترض افتتاح قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي العام الماضي، إلا أنه تم تأجيل موعد ذلك بسبب ماعرفه العالم جراء جائحة فيروس كورونا.

الان شيرر الهداف التاريخي للدوري الانجليزي

هداف الدوري الإنجليزي التاريخي,آلان شيرار.. الهداف التاريخي بدوري يتيم! تعليق عربي,أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز,اهداف الان شيرر مع منتخب انجلترا,اهداف الان شيرر,الهدافين التاريخيين للدوريات أوروبا,تتويج محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي,الهداف التاريخي,الدوري الانجليزي,الهدافون التاريخيون للدوريات الخمسة الكبرى في اوروبا,هداف الدوري الإنجليزي,مجموعة من أجمل أهداف الآن شيرر في الدوي الأنجليزي تعليق عربي,هدافي الدوري الإنجليزي,أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
الان شيرر الهداف التاريخي للدوري الانجليزي

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، ان الان شيرار، مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد السابق، وتيري هنري، لاعب نادي أرسنال السابق، أصبحا أول عضوين ينضمان إلى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي.

يعتبر الان شيرار، لاعب منتخب إنجلترا السابق، هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفا، أحرزها على مدار 14 موسما في البريميرليغ مع نيوكاسل وبلاكبيرن روفرز، كما كان اللاعب الوحيد الذي أحرز مائة هدف في جميع المنافسات مع ناديين مختلفين.

مواضيع ذات صلة:

تيري هنري الهداف التاريخي لارسنال

تيري هنري,تيري هنري ارسنال,الهدافين التاريخيين,تييري هنري,هنري,اهداف تيري هنري الخطير,اجمل اهداف تيري هنري,اهداف تيري هنري,ارسنال,اهداف,اهداف ارسنال,تيري هنري مهارات,أفضل 10 هدافين في التاريخ,سرعة تيري هنري جنون العلقين,أجمل 10 اهداف فى تاريخ الاسطورة تيرى هنرى,سرعة تيري هنري,تيري هنري مدرب,اجمل سرعة تيري هنري,هداف الدوري الإنجليزي التاريخي,افضل هدافي العالم على مر التاريخ,أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا في التاريخ,تدريب أرسنال,هدافي المنتخبات على مر التاريخ,الارسنال,أرسنال
تيري هنري الهداف التاريخي لارسنال

في المقابل، فإن تيري هنري، نجم منتخب فرنسا السابق، يعتبر الهداف التاريخي لنادي أرسنال برصيد 175 هدفا، أحرزها في 258 مباراة بالدوري الانجليزي الممتاز، كما فاز بهداف الدوري الانجليزي اربع مرات وتوج بلقب البريميرليغ مرتين مع نادي ارسنال.

وقالت الرابطة إن الانضمام لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي يأتي كجائزة على موهبة وإنجازات هذين اللاعبين اللذين شاركا في الدوري الانجليزي منذ انطلاقها في 1992.

شروط الانضمام لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي

ووضعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز شروطا للاعبين الذين بامكانهم الانضمام لقاعة مشاهير الدوري الإنجليزي، والتي ستعتبر أعلى وسام رياضي يُمنح من رابطة الدوري الانجليزي.

ومن الشروط مشاركة اللاعب في الدوري الإنجليزي في نسخته الجديدة والذي انطلق عام 1992، بالاضافة ان يكون اللاعب اعتزل كرة القدم، ويتم تقييم ما قدمه في الدوري الإنجليزي حتى يقع منحه شرف الانضمام الى قاعة مشاهير الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة