JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

قصة روماريو مع كرويف قبل الكلاسيكو

يعتبر البرازيلي روماريو، لاعب كرة القدم  أحد أبرز مهاجمي  كرة القدم و وهناك من يرى أنّه الأفضل في التاريخ ويتفوق على بيليه ورونالدو البرازيلي.

روماريو,العبقري روماريو,مهارات روماريو,روماريو و كرويف,روماريو وثائقي,روماريو برشلونة,هدف روماريو 1000,روماريو البرازيل,روماريو ورونالدو,روماريو البرازيلي,روماريو مع برشلونه,قصة روماريو مع كرويف,روماريو مع منتخب البرازيل,هدف روماريو الرائع والشهير في ريال مدريد ،،
قصة روماريو مع كرويف

مواضيع ذات صلة:

روماريو برشلونة

روماريو,برشلونة,روماريو برشلونة,روماريو في برشلونة,هدف روماريو مع برشلونة,برشلونة،,روماريو مع برشلونه,برشلونة اليوم,فرحة جماهير برشلونة لهدف روماريو,العبقري روماريو,برشلونه,اخبار برشلونة,أخبار برشلونة,مباراة برشلونة,أهداف برشلونة اليوم,نجم برشلونة,مدرب برشلونة,روماريو البرازيل,روماريو ورونالدو,روماريو البرازيلي,تشكيلة برشلونة,مهارات روماريو,روماريو و كرويف,روماريو وثائقي
روماريو برشلونة
شارك روماريو مع نادي برشلونة في 84 مباراة واحرز 53 هدفًا ولم يحرز سوى ثلاث أهداف في كلاسيكو الارض اتت كلها في مباراة واحدة.

روماريو وكرويف

وهناك قصة طريفة جمعت روماريو والراحل يوهان كرويف وذلك في جانفي 1994، فقد طلب روماريو من يوهان كرويف، المدير الفني لنادي برشلونة وقتها، الرحيل إلى ريو دي جانيرو لحضور أحد المهرجانات هناك، ولكنه جوبه هذا الامر بالرفض وبشدة لأنّ البلوغرانا تنتظره مباراة هامة أمام غريمه الازلي في الدوري الاسباني، وهو نادي ريال مدريد.

مواضيع ذات صلة:

روماريو

روماريو,العبقري روماريو,مهارات روماريو,روماريو وثائقي,روماريو برشلونة,هدف روماريو 1000,روماريو البرازيل,روماريو البرازيلي,روماريو مع برشلونه,روماريو مع منتخب البرازيل,اهداف روماريو,روماريو البرازيلى,هدف روماريو الرائع والشهير في ريال مدريد ،،
روماريو
ولكن يوهان كرويف كان يعرف عناد روماريو، حيث يتوقع ذهابه الى البرازيل دون موافقة النادي، ولذلك وافق ولكن بشرط أن يسجل اللاعب هدفين على الأقل أمام نادي ريال مدريد وقبل روماريو التحدي.

كانت مباراة برشلونة وريال مدريد في ملعب الكامب نو، وهو الكلاسيكو الأول في الدوري الاسباني الذي سيخوضه روماريو ولكنها المواجهة الخامسة ضد نادي ريال مدريد، إذ سبق ولعب روماريو ضدهم بقميص ناديه السابق أيندهوفن ومرتين مع برشلونة في السوبر الإسباني.

هدف روماريو الرائع والشهير في ريال مدريد

روماريو,العبقري روماريو,مهارات روماريو,روماريو وثائقي,روماريو برشلونة,هدف روماريو 1000,روماريو البرازيل,روماريو البرازيلي,روماريو مع برشلونه,روماريو مع منتخب البرازيل,اهداف روماريو,روماريو البرازيلى,هدف روماريو الرائع والشهير في ريال مدريد ،،
هدف روماريو الرائع والشهير في ريال مدريد
وبعد مرور 24 دقيقة من اللقاء، تمكن روماريو من احراز الهدف الأول من صناعة مدرب مانشستر سيتي الحالي بيب غوارديولا وأنهى الشوط متقدمًا بهذه النتيجة، ليطلب من كرويف الرحيل خلال ساعة على الأقل حتى يلحق بموعد الطائرة، ولكنّه لم يوفي بالشرط، لذلك استمر.

ومع مرور 47 دقيقة من المباراة أضاف مدرب برشلونة الحالي رونالد كومان الهدف الثاني ثم جاءت الدقيقة 56 ليحرز روماريو هدفه الثاني والثالث في المباراة.
وقبل انتهاء اللقاء بعشر دقائق، أضاف روماريو هدفه الشخصي الثالث وصارت النتيجة 4-0، قبل أن يضيف إيفان إيجيليسياس الهدف الخامس لنادي برشلونة.

انتهت المباراة بخماسية نظيفة لنادي برشلونة على غريمه ريال مدريد واحتفل روماريو بالهاتريك وبموافقة يوهان كرويف على رحيله والاحتفال بالمهرجان.

اقرأ أيضا:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة