JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

بيريز: دوري السوبر الأوروبي سينقذ كرة القدم.

أكد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز ، ورئيس رابطة دوري السوبر الأوروبي، أن ناديه سيستمر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولن يتم منع لاعبيه من التواجد في كأس العالم 2022.

دوري السوبر سينقذ كرة القدم,دوري السوبر الأوروبي اليوم,فكرة دوري السوبر الأوروبي,دوري السوبر الأوروبي,ما هو دوري السوبر الأوروبي,دوري السوبر الأوروبي 2021,بطولة دوري السوبر الأوروبي,دوري السوبر الأوروبي الانفصالي,ما هو دوري السوبر الأوروبي الجديد,فكرة دوري السوبر الاوروبي,فرق دوري السوبر الاوروبي,دوري السوبر الاوروبي,من هي الفرق المشاركة في دوري السوبر الأوروبي,كرة القدم,ما هو دوري السوبر الاوروبي,بطولة دوري السوبر الاوروبي,دوري السوبر الاوروبي الانفصالي,موعد انطلاق دوري السوبر الاوروبي
دوري السوبر الأوروبي سينقذ كرة القدم

الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي

ومن بين الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي نجد ستة اندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى ثلاثي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

دوري السوبر الاوروبي

وقال بيريز في قناة "لا سكيستا"، عبر برنامج "الشيرنجيتو" : "دوري السوبر الاوروبي مثل دوري أبطال أوروبا، لدينا خمسة عشر فريقًا وخمس فرق أخرى، لن يكون دوري مُغلق، ستكسب الفرق الخمسة مكانها في كل موسم، الصيغة الجديدة لدوري أبطال أوروبا لن تُنقذ كرة القدم، أنا لا أفهمها ولن تُساعد في أي شيء".
وأضاف: "إذا فزت بلقب دوري أبطال أوروبا ستحصل على 120 إلى 130 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي، لكن مع دوري السوبر الاوروبي ستكسب أكثر بكثير، نحن نُريد إنقاذ كرة القدم للسنوات العشرين القادمة، هذه المُسابقة سوف تفعل ذلك".

دوري أبطال أوروبا

وواصل: "الاتحاد الأوروبي يحتكر كرة القدم، لقد انتهى الأمر، انتهى احتكارهم للكرة، حان الوقت لعصر جديد، في أقرب وقت ممكن، في البيان نقول إننا سوف نتحدث إلى يويفا وفيفا".
وشدد: "لن يتم منع لاعبينا من المشاركة في كأس العالم، أنا أضمن ذلك، يُمكنهم أن يكونوا مُتأكدين بنسبة 100%، لقد أتيت عام 2000 لإنقاذ ريال مدريد وفعلت ذلك، لقد أنقذت ريال مدريد، ولا يمكن بكل تأكيد طردنا من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أنا أضمن ذلك تمامًا، يجب ألا يتم تهديد أحد".
وأتم تصريحاته قائلًا: "الليجا سستستمر كما كانت، وريال مدريد سيذهب مع أفضل لاعبيه، دوري أبطال أوروبا أصبح جذاب فقط من ربع النهائي، لم ندعو باريس سان جيرمان في الوقت الحالي، الآن نحن 12 ناديًا لكن يُمكننا أنّ نكون 15 ناديًا".

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة