JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ماهي احتمالات إنهاء دوري أبطال أوروبا؟

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستجتمع يوم الجمعة المقبل لبحث كيفية إنهاء الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، بعد الأزمة التي تسببت بها بطولة دوري السوبر الأوروبي الجديد.

دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,الغاء دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا 2021,أهداف دوري أبطال أوروبا,ابطال اوروبا,دوري الابطال,اهداف مباريات دوري ابطال اوروبا,شاهد اهداف دوري ابطال اوربا,قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 دور ربع النهائي,قرعة دوري أبطال أوروبا,دوري السوبر الاوروبي,دوري ابطال اوروبا 2021,دوري ابطال اوروبا 2020,اخبار دوري ابطال اوروبا,إلغاء دوري ابطال اوروبا,الويفا دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال اوروبا,وداعاََ دوري ابطال اوروبا,بيريز ودوري ابطال اوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا 2021
ماهي احتمالات إنهاء دوري أبطال أوروبا؟

الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي

ومن بين الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي نجد ستة اندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى ثلاثي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

دوري أبطال أوروبا

وتعددت الأقاويل حول طبيعة العقوبات التي ستحل على الأندية الموافقة على المشاركة في دوري السوبر الاوروبي، ومن ضمنهم الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا.
ويتواجد مانشستر سيتي وريال مدريد وتشيلسي ضمن الأندية الموافقة على دوري السوبر الأوروبي، على العكس من باريس سان جيرمان، الذي لم يعلن موقفه حتى الآن.

باريس سان جيرمان

وحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن لجنة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستجتمع يوم الجمعة القادم لمناقشة ما إذا كان سيتم استبعاد فرق دوري السوبر الأوروبي من منافسات نصف نهائي دوري الأبطال لهذا الموسم.
وأوضحت أنه في حال الإقرار بذلك، سيكون هناك سيناريوهان محتملان: إما أن يستلم باريس سان جيرمان كأس البطولة، أو عودة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وبورتو إلى المنافسة.

دوري السوبر الأوروبي

وخرج بايرن ميونخ من دور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان، وخرج بورتو أمام تشيلسي، وبوروسيا دورتموند أمام مانشستر سيتي.
ولا تُعد تلك الأندية المذكورة سلفًا ضمن الموافقين على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، على الأقل حتى وقتنا هذا.
وأشارت "بيلد" إلى إنه من غير المرجح تسليم اللقب لباريس سان جيرمان وإنهاء الموسم فورًا، لأن هذا يعني خسارة مبلغ ضخم من العوائد التلفزيونية إذا لم تُقام منافسات نصف النهائي والمباراة النهائية.

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة