JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية لاكازيت

ترتيب هداف الدوري الإنجليزي 2021

تعرف على هداف الدوري الإنجليزي، والصراع المحتدم بين محمد صلاح وهاري كين لافتكاك صدارة هدافي البريميرليغ للموسم الحالي 2020-2021، وماهو ترتيب هدافي الدوري الانجليزي؟

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الإنجليزي 2020-2021,هداف الدوري الانجليزي,نتائج مبارات الدوري الانجليزي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اليوم,ترتيب الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي اليوم,جدول ترتيب الدوري الانجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي اليوم,الدوري الانجليزي,جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,ترتيب هدافين الدوري الانجليزي,هدافين الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد ثنائية لاكازيت

تمكن نجم نادي ارسنال لاكازيت من تقليص الفارق في جدول هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي بعد تسجيله ثنائية امام شيفلد يونايتد ضمن مباريات الدوري الانجليزي للجولة الواحدة والثلاثين.

هداف الدوري الإنجليزي

تمكن محمد صلاح في تسجيل هدف خلال مواجهة استون فيلا في الجولة الواحدة والثلاثين التي انتهت بانتصار نادي ليفربول بهدفين لهدف وحيد، من الدوري الانجليزي.

ولم يسجل ساديو ماني لاعب نادي ليفربول أي أهداف في الجولة نفسها أمام ارسنال، كذلك فشل برونو فرنانديز لاعب الشياطين الحمر في هز شباك نادي برايتون.

وتمكن لاكازيت نجم نادي ارسنال من تسجيل هدفين في هذه الجولة وذلك أمام شيفلد يونايتد، بينما غاب نجم ليستر سيتي جيمي فاردي على التهديف أمام وست هام.

ترتيب هداف الدوري الإنجليزي

هاري كين - 19 هدفا
محمد صلاح - 19 هدفا
برونو فرنانديز - 16 هدفا
سون هيونج مين - 14 هدفا
باتريك بامفورد - 14 هدفا
دومينيك كالفيرت ليوين - 14 هدفا
لاكازيت - 13 أهداف.
جيمي فاردي - 12 هدفا
أولي واتكينز - 12 أهداف
إلكاي جوندوجان - 12 هدفا.
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة