JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كيف يمكن لنادي ليفربول تخطي ريال مدريد في دوري الابطال؟

وجه مدرب نادي ليفربول الأسبق، رفائيل بينيتيز، نصيحته لنادي ليفربول قبل مواجهة الإياب أمام نادي ريال مدريد في دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020/2021.

ريال مدريد وليفربول,ليفربول وريال مدريد,مباراة ريال مدريد وليفربول,مباراة ليفربول وريال مدريد,ريال مدريد,موعد مباراة ريال مدريد وليفربول,موعد مباراة ليفربول وريال مدريد,ريال مدريد ضد ليفربول,مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم,ريال مدريد اليوم,القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد,موعد مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم,بث مباشر مباراة ريال مدريد وليفربول,موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة,توقيت مباراة ليفربول وريال مدريد,بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد,ليفربول ريال مدريد
كيف يمكن لنادي ليفربول تخطي ريال مدريد في دوري الابطال

ليفربول وريال مدريد

وقد خسر نادي ليفربول مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" بنتيجة 3-1، ويحتاج للفوز بنتيجة 2-0 للتأهل المباشر إلى المربع الذهبي يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس.

وقد تحدث مدرب نادي ليفربول السابق بينيتيز عن وجهة نظره حول إمكانية فوز نادي ليفربول خلال حواره مع صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "إذا سجلوا هدفًا سيعودون للمباراة من جديد".

وأضاف: "مفتاح ليفربول هو التركيز والهدوء، وعدم التسرع في تسجيل الهدف حتى لو استغرق الأمر ساعة، هناك لاعبين مميزين بالفريق وقادرين على هز شباك نادي ريال مدريد في اي وقت".

مباراة ليفربول وريال مدريد

وتابع: "سيتعين على نادي ليفربول تقديم مباراة كبيرة على ملعب أنفيلد، وذلك بالاعتماد على خطة هجومية وتقديم مردود اكبر مما قدموه في مدريد، لسوء الحظ، لن يتواجد جمهورهم في المدرجات لأنهم عامل تأثير كبير للفريق خاصة في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن ريال مدريد، أشاد المدرب الإسباني بلاعب الوسط المميز، كاسيميرو، وقال: "فريق متوازن، كاسيميرو يقدم مستوى رائعا في خط الوسط يسمح لكل من كروس ومودريتش بحرية الحركة".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن التوازن هو سر تفوق ريال مدريد في الموسم الحالي، كذلك ناتشو يؤدي بشكل جيد للغاية رغم غياب سيرخيو راموس وفاران".

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة