JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

غيابات كبيرة في صفوف نادي ريال مدريد

يُعاني نادي ريال مدريد المترشح الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، من العديد من الغيابات ضمن صفوفه، قبل مباراة خيتافي في مسابقة الدوري الاسباني.

نادي ريال مدريد
غيابات كبيرة في صفوف نادي ريال مدريد

مباراة ريال مدريد

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على خيتافي مساء الأحد القادم، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن الظهير الأيمن الإسباني داني كارفاخال، واصل التدرب بمفرده قبل يومين من مواجهة خيتافي.

اخبار ريال مدريد

كما أشارت الشبكة الاسبانية إلى أنّ الثلاثي، المُهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب الوسط الألماني توني كروس، إلى جانب فيد فالفيردي، قد تدربوا بشكل طبيعي، بعد الإصابة التي تعرضوا لها في مباراة ليفربول الأربعاء الماضي.

وأوضحت الشبكة أنّ الفرنسي رافاييل فاران، مدافع الفريق، المُصاب بـفيروس كورونا، قام بعمل "مسحة" لتحديد موقفه من التواجد أمام خيتافي، وواصل الغياب عن التدريبات حتى تظهر نتيجة "المسحة"، كما غاب الإسباني سيرخيو اموس، في ظل إصابته بكورونا كذلك.

كما لن يكون نادي ريال مدريد أيضًا غير قادر على الاعتماد على خدمات البرازيلي كاسيميرو، بعد طرده في الكلاسيكو بالجولة الماضية أمام نادي برشلونة، إلى جانب ناتشو بسبب الإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة