JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

بالفيديو: أكثر خمس لاعبين احرازا للاهداف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

هدافي دوري ابطال اوروبا

في المقال التالية وعبر موقعكم "اساطير الرياضة" نستعرض معكم أكثر اللاعبين احرازا للاهداف في مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,ترتيب دوري ابطال اوروبا,ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا,دوري ابطال اوروبا 2020-2021,ترتيب هدافي دوري الابطال,مباريات دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال اوروبا,دوري ابطال أوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا,نتائج مباريات دوري ابطال اوربا,هدافي دوري أبطال أوروبا,دوري الابطال,نتائج دوري ابطال اوربا دور ال16,هدافي دوري ابطال اوروبا,ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2019 2020
أكثر خمس لاعبين احرازا للاهداف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو هداف دوري ابطال اوروبا التاريخي

يعتلي كريستيانو رونالدو صدارة اللاعبين الأكثر احرازا للأهداف في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، برصيد 13 هدفا، سجلها مع نادي مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل ثلاث أهداف مع مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، فيما احرز عشر اهداف مع نادي ريال مدريد في تلك المرحلة من دوري الابطال فيما لم يصل الى حد الان مع نادي يوفنتس الى النصف النهائي.

مواضيع ذات صلة:

الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، هو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا بـ134 هدفا، هو أيضا اللاعب الأكثر ظهورا في نصف النهائي برصيد 21 مباراة، مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.

روبرت ليفاندوفسكي

ثم نجد في المرتبة الثانية نجم بايرن مونيخ روبرت ليفاندوفسكي الذي احرز سبع أهداف مع ناديه السابق بروسيا دورتموند، وبايرن ميونخ، ناديه الحالي.

وأحرز ليفاندوفسكي اربع أهداف مع دورتموند جاءت جميعها في مباراة واحدة ضد نادي ريال مدريد عام 2013، فيما سجل ثلاث مرات مع نادي بايرن مونيخ.

ويحتل ليفاندوفسكي المرتبة الثالثة بين أكثر اللاعبين احرازا للاهداف في دوري أبطال أوروبا، برصيد 73 هدفا.
مواضيع ذات صلة:

ليونيل ميسي

نجم وقائد نادي برشلونة، ليونيل ميسي، نجده في المركز الثالث برصيد ستة أهداف سجلها جميعا بقميص البلوغرانا، خلال 15 مباراة لعبها ميسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ميسي يحتل المركز الثاني خلف كريستيانو رونالدو في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا في دوري أبطال أوروبا، وذلك برصيد 119 هدفا.
مواضيع ذات صلة:

أليساندرو ديل بييرو

يحتل أسطورة نادي يوفنتوس ديل بييرو المركز الرابع برصيد خمس أهداف سجلها جميعا خلال مشواره مع ناديه يوفنتس، بين مواسم 1993 و2012.

وقد خاض النجم الإيطالي السابق اليساندو ديل بييرو 34 مباراة مع نادي يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 42 هدفا، وحقق لقب دوري الابطال مرة وحيدة عام 1996 وخسرها مرتين امام دورتموند وريال مدريد.
مواضيع ذات صلة:

ياري ليتمانين

رغم أن ياري ليتمانن خاض مسيرة امتدت الى اكثر من عشرين سنة لعب خلالها لعدة اندية عريقة كاياكس امستردام وبرشلونة وليفربول، فإن صانع اللعب الفنلندي السابق لا يبدو اسما يتداول كثيرا رغم انه من افضل ما انجبت الكرة العالمية والاوربية.

ياري ليتمانن كان من اساطير أياكس أمستردام التي تمكنت من التتويج  بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 1994-1995، الذي سجل فيه هدفين ضد نادي بايرن ميونخ في نصف النهائي، ضمن خمس أهداف سجلها في تلك المرحلة من دوري الابطال والتي فاز بلقب هداف دوري ابطال اوروبا في تلك المسابقة برصيد تسعة اهداف.
مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة