أخر الاخبار

مانشستر سيتي يواجه دورتموند بنفس تشكيلة ليدز يونايتد

دوري ابطال اوروبا 2021

صرح بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بامكانية مواجهة بوروسيا دورتموند بنفس التشكيلة التي واجهت ليدز يونايتد، التي تعرضت للهزيمة في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي,مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند,مانشستر سيتي و بوروسيا دورتموند,مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند,بوروسيا دورتموند و مانشستر سيتي,دورتموند,ملخص مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند,موعد مباراه مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند,مانشيستر سيتي ضد بروسيا دورتموند,مباراة مانشستر سيتي بوروسيا دورتموند اليوم,مانشيستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم,مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بث مباشر,موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند اليوم,موعد مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند القادمة
مانشستر سيتي يواجه دورتموند بنفس تشكيلة ليدز يونايتد

تشكيلة مانشستر سيتي في دوري ابطال اوروبا

ولجأ غوارديولا إلى إجراء سبع تغييرات في تشكيلة مانشستر سيتي أمام ليدز يونايتد في مباراته في الدوري الانجليزي، ولكنه يصر على إمكانية تكرار الأمر نفسه ضد دورتموند الاربعاء.

دورتموند ومانشستر سيتي في إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أوروبا 

ويلتقي دورتموند ومانشستر سيتي في إياب دور ربع نهائي دوري ابطال أوروبا في سينيال إيدونا بارك، مع العلم أن مباراة الذهاب في ملعب الاتحاد انتهت لصالح مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "ياهو سبورتس" الإنجليزية: "لقد أجريت تغييرات في التشكيلة أمام ليدز يونايتد، ولكن ربما ألعب بنفس التشكيلة أمام بوروسيا دورتموند".

وواصل غوارديولا: "أطلب من كل فريق أرسله إلى أرض الملعب أن يفوز، أنا لا أختار المسابقات، أختار كل فريق للفوز بمباراة معينة".

وتابع: "إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون من الممكن تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي والمسابقات الأخرى".

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -