JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

توماس مولر: قادرون على الفوز بدوري الابطال للمرة الثانية على التوالي

صرح توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ، أن فريقه في حاجة الى استغلال الفرص هجوميا مع توخي الحذر دفاعيا في مواجهة باريس سان جيرمان غدًا الثلاثاء، على عكس مباراة الذهاب.

الفوز بدوري الابطال
توماس مولر: قادرون على الفوز بدوري الابطال للمرة الثانية على التوالي

بايرن مونيخ وباريس سان جيرمان

وقد قال توماس مولر، بان بايرن مونيخ لم يستغل الفرص بالطريقة الصحيحة أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، ويسعى لتدارك أخطاء المواجهة السابقة في لقاء الغد بالعاصمة الفرنسية.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مع 31 تسديدة على المرمى وعدم تسجيل أهداف، الأمر لم يكن جيدًا، يجب ألا يتكرر ذلك غدًا".
وأشار: "سنكون سعداء ان استغللنا كل الفرص مرة أخرى، ولكن علينا أن نتخذ قرارات أفضل في مواقف معينة، لقد شاهدنا مباراة الذهاب مرة أخرى، وتعلمنا من اخطاءنا".

دوري ابطال اوروبا

وأكد: "لن نلعب بطريقة هجومية بحتة ونترك دفاعنا فارغا، سنخوض مباراة بشكل طبيعي، ونتوخى الحذر في كل المباراة، سنضغط بالتأكيد من بداية المباراة، ولكن دون مبالغة".

وشدد: "كل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، لقد جهزنا انفسنا لكل السيناريوهات مع بايرن ميونخ، هناك دائمًا لحظات حرجة، نريد أن تكون هذه اللحظات سعيدة في النهاية وتأتي في مصلحتنا".

كيليان مبابي ونيمار

وأردف بالحديث عن كيليان مبابي ونيمار: "نحن سنواجه لاعبا خطيرا للغاية، أسلوب لعبنا يسمح لهم بالمساحات، وعادةً ما يظهر نيمار ومبابي في المقدمة، لأنهما ليسا لديهما واجبات دفاعية، لذلك أي فرصة للثنائي ستكون خطيرة على دفاعنا".

وأكمل: "الفوز سيكون مهمًا للغاية بالنسبة لنا، نعمل من أجل بقاء اللقب معنا، لدينا بعض المشاكل، لكننا نشعر بأننا قادرون على الفوز بدوري الابطال للمرة الثانية على التوالي".

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة