JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ريال مدريد باق في دوري ابطال اوروبا

أكدت إذاعة "كوبي" الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سيبقي ريال مدريد، في دوري ابطال اوروبا، رغم ازمة إنشاء رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لبطولة دوري السوبر الأوروبي.

ريال مدريد,دوري أبطال أوروبا,اخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,دوري ابطال اوروبا,صفقات ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,ميركاتو ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,نيمار ريال مدريد,مدريد,دوري الأبطال,ريال مدريد اليوم,دوري الابطال اوروبا,يوفيتش ريال مدريد,الريال مدريد,هازارد الى ريال مدريد,ريال مدريد وريال سوسيداد,اخبار الريال مدريد اليوم,ريال,الريال,هازارد في ريال مدريد,أكبر الهزائم في تاريخ ريال مدريد,دورى ابطال اوروبا,ريال مدريد و بوروسيا مونشنغلادباخ,مباراة ريال مدريد و بوروسيا مونشنغلادباخ
ريال مدريد باق في دوري ابطال اوروبا

دوري السوبر الأوروبي

قام رئيس النادي الملكي بتاسيس دوري السوبر الاوروبي بتواجد 12 ناديًا أوروبيًا، ولكن بسبب الضغط الجماهيري، انسحبت أندية، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام، آرسنال، إلى جانب يوفنتوس، وميلان وإنتر ميلان من البطولة، فضلًا عن أتلتيكو مدريد، ويتبقى فقط ريال مدريد وبرشلونة.

ريال مدريد في نصف النهائي أمام تشيلسي

السلوفيني ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ألمح إلى إمكانية عدم إقامة مباراة ريال مدريد في نصف النهائي أمام تشيلسي، بسبب بطولة دوري السوبر الاوروبي.
وحسب الإذاعة الإسبانية ، فان اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لن تعاقب ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بسبب إنشاء دوري السوبر الاوروبي.
وأوضحت الإذاعة، أن اللجنة التنفيذية تدرك أن نادي ريال مدريد لم يرتكب أي خطأ في المسابقة الأوروبية، حتى يتم طرده من دوري الابطال.

ريال مدريد وتشيلسي

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نادي تشيلسي في نصف النهائي يوم الثلاثاء القادم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، فيما تُقام مباراة الإياب الأربعاء 5 ماي المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

شاهد اهداف وملخصات: مباريات دوري ابطال اوروبا

مواضيع ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة