JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

دوري أبطال أوروبا...التعديلات الجديدة

يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  للإعلان عن التعديلات الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا، للفترة بين عامي 2024 و2027.

دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوروبا,قرعة دوري ابطال اوروبا,دوري الأبطال,دوري أبطال اوروبا,تعديلات جديدة نراها لأول مرة في دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوروبا 2020,دوري الابطال,اهداف دوري ابطال اوروبا,نظام دوري ابطال اوروبا الجديد,عودة دوري أبطال أوروبا,موعد دوري أبطال أوروبا,مواعيد دوري أبطال أوروبا,موعد مباريات دوري أبطال أوروبا,أخبار دوري أبطال أوروبا,مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا,قوانين دوري أبطال أوروبا,دوري أبطال أوروبا 2020 - 2021,باتش دوري أبطال أوروبا بيس 2021 جميع الاتقم
دوري أبطال أوروبا...التعديلات الجديدة

النسخة المعدلة لدوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تتفق لجنة المسابقات بالاتحاد الاوروبي، في اجتماعها الجمعة، على الشكل الجديد للدوري ابطال اوروبا، والذي يجب التصديق عليها الثلاثاء المقبل.
وستسمح النسخة المعدلة لدوري أبطال أوروبا بمشاركة 36 فريقا في دور المجموعات بدلا من 32، مما سيزيد عدد مباريات البطولة كل موسم إلى 100 مباراة.
وسيتحتم على الفريق المتوج باللقب خوض 17 مباراة حتى يستطيع الحصول على دوري الابطال بداية من موسم 2024-2025.
ويهدف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بذلك لفتح الباب أمام الفرق الصغيرة للظهور في البطولة الكبرى، على أمل مقارعة كبار القارة الاوروبية، حيث ستكون هناك فرصة لمشاركة أكبر عدد ممكن من البلدان.
وسيتم تقسيم الفرق المشاركة على 4 أوعية بناء على مراكزها في الدوريات المحلية وآخر ظهور لها في دوري الأبطال، دون الحاجة لخوض مرحلة المجموعات كما هو معمول به الآن.

النظام الجديد لدوري ابطال اوروبا

وسيخوض كل فريق في بداية مشواره عشر مباريات وفق آلية معينة سيتم الإعلان عنها، منها خمس مباريات على أرضه ومثلها خارج الديار.
وبمجرد انتهاء كل فريق من خوض مبارياته العشرة في دوري ابطال اوروبا، ستتأهل أكثر ثمانية فرق حصدا للنقاط إلى الدور التالي مباشرة.
أما الفرق التي ستتواجد في المراكز من التاسع حتى الـ24 فإنها ستخوض تصفيات فيما بينها، لتتأهل 8 منها إلى دور الـ16، منضمة إلى الـ8 المتأهلة مسبقا.

شاهد اهداف وملخصات: مباريات دوري ابطال اوروبا

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة