JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

رئيس يويفا يهاجم دوري السوبر الأوروبي

أكد ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن أي لاعب سيُشارك في مسابقة دوري السوبر الأوروبي، سيتم منعه من المشاركة في كأس العالم والبطولات الأوروبية المختلفة.

دوري السوبر الأوروبي,دوري السوبر الأوروبي الجديد,دوري السوبر الاوروبي,من هي الفرق المشاركة في دوري السوبر الأوروبي,الدوري السوبر الاوروبي,السوبر الأوروبي,دوري السوبر الأوروبي اليوم,دوري ابطال اوروبا,ما هو دوري السوبر الاوروبي,بطولة دوري السوبر الأوروبي,دوري السوبر,دوري السوبر الهندي,دوري السوبر الاوروبي 2021,بطولة دوري السوبر الاوروبي,دوري السوبر الاوروبي الجديد,دوري السوبر الافريقي,دوري السوبر السويسري,دوري السوبر الاوروبي الممتاز,الدوري الأوروبي,السوبر الاوروبي,دوري أبطال أوروبا
رئيس يويفا يهاجم دوري السوبر الأوروبي

الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي

ومن بين الأندية المؤسسة لدوري السوبر الاوروبي نجد ستة اندية من الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى ثلاثي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

دوري السوبر الأوروبي

وقال تشيفرين في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيتم منع اللاعبين الذين سيلعبون في الفرق التي قد تلعب في الدوري المغلق من اللعب في كأس العالم وبطولة امم اوروبا".
وشدد: "أي لاعب يُشارك في هذه البطولة، لن يتمكن من تمثيل المنتخب الوطني في أي مباراة".
وأضاف: "لا يُمكنني التأكيد بقوة أكبر في الوقت الحالي على أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وعالم كرة القدم يقفان معًا جنبًا إلى جنب مع هذا المشروع المشين، الذي يخدم عدد قليل من الأندية المختارة في أوروبا الذي يغذيه الجشع قبل كل شيء".
وواصل: "هذه الفكرة وصمة عار في وجه جميع عشاق كرة القدم ومُجتمعنا أيضًا، يجب ألا ندعهم يأخذون كرة القدم بعيدًا عنا".
وأتبع: "ليس فقط عالم كرة القدم، ولكن المجتمع والحكومات متحدون، إنه جزء من ثقافتنا، نحن جميعًا متحدون ضد هذا الهراء".
وأردف: "الاتحاد الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، ورابطة الدوري الإنجليزي والليجا ورابطة الدوري الإيطالي، إلى جانب فيفا، ليس فقط عالم كرة القدم، ولكن المجتمع والحكومات متحدون؛ إنه جزء من ثقافتنا، نحن جميعًا متحدون ضد هذا للمشروع".
وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن جميعًا مُتحدون ضد هذا الهراء، إنها خطة ساخرة!، لن نسمح بتغيير كرة القدم، رياضتنا تقوم على المنافسة المفتوحة والنزاهة والجدارة الرياضية ولن نسمح بتغير ذلك". 

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة