JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

غياب لاعبي ريال مدريد عن قائمة منتخب إسبانيا ليورو 2020

إسبانيا,يورو 2020,قائمة منتخب اسبانيا لليورو,راموس خارج قائمة إسبانيا المشاركة في يورو 2020,قائمة منتخب اسبانيا يورو 202,قائمة منتخب اسبانيا 2021,قائمة منتخب اسبانيا,منتخب اسبانيا,منتخب إسبانيا,اسبانيا,اليورو,تشكيلة فرنسا في يورو 2020,أسبانيا,بطولة امم اوروبا 2020,مدرب اسبانيا,تشكيل اسبانيا
غياب لاعبي ريال مدريد عن قائمة منتخب إسبانيا ليورو 2020

شهدت قائمة منتخب اسبانيا، التي أعلنها المدرب لويس إنريكي، مفاجآت عديدة أبرزها غياب كل لاعبي ريال مدريد الإسبان وعلى رأسهم المدافع المخضرم سيرخيو راموس قائد الفريق.

ويغيب عن قائمة منتخب اسبانيا أيضا كيبا أريزابالاجا حارس مرمى نادي تشيلسي وهيكتور بيليرين وداني سيبايوس لاعبي نادي أرسنال وأنسو فاتي جناح نادي برشلونة وخيسوس نافاس مدافع إشبيلية.

كما شهدت القائمة عودة المدافع سيزار أزبيليكويتا قائد نادي تشيلسي، وانضمام إيمريك لابورتي لاعب مانشستر سيتي بعدما اختار تمثيل منتخب إسبانيا بدلا من منتخب فرنسا.

وبرر لويس إنريكي اختيار 24 لاعبا فقط، رغم السماح لكل منتخب بضم 26 لاعبا لليورو 2020 كحد أقصى، بالقول في مؤتمر صحفي:"لا نريد المزيد لتكون الفرصة مواتية للجميع من أجل المشاركة. نعلم أن 18 أو 19 لاعبا فقط سيشاركون بالفعل".

ويبدا منتخب إسبانيا، أكثر منتخب توج بلقب امم اوروبا مناصفة مع منتخب ألمانيا بثلاثة تتويجات، مبارياتها بمواجهة منتخب السويد في 14 جوان في إشبيلية.
ثم تواجه منتخب بولندا ومنتخب سلوفاكيا تواليا في 19 و23 جوان في ملعب لا كارتوخا في إشبيلية إحدى المدن المستضيفة لليورو 2020.

ويشارك منتخب إسبانيا في بطولة امم اوروبا للمرة 11 في التاريخ، وكان ظهورها الأول في اليورو متزامن مع التتويج وذلك في امم اوروبا 1964، قبل أن يقتنص جيلها الذهبي اللقب مرتين متتاليتين في امم اوروبا 2008 وامم اوروبا 2012.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة