JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أول ظهور لإبراهيموفيتش بعد استبعاده من قائمة منتخب السويد في يورو 2020

قائمة منتخب السويد في يورو 2020
أول ظهور لإبراهيموفيتش بعد استبعاده من قائمة منتخب السويد في يورو 2020
بعد استبعاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، من بطولة اليورو 2020 بسبب الاصابة ظهر مؤخرا وهو يتدرب على دراجة رياضية.

ويمتلك النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، اصرار كبير أثبت بها مرارا القدرات البدنية التي يمتلكها وتجعله قارا للعب في صفوف منتخب السويد وكبرى أندية أوروبا حتى مع وصول عامه الـ39، وقد ظهر إبراهيموفيتش في مقطع فيديو على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، بعد استبعاده للإصابة من قائمة منتخب السويد لخوض منافسات بطولة يورو 2020، وهو يتدرب على دراجة بكل قوة وعلق قائلا: " لم ينته الأمر حتى أقول أنه انتهى".

وخلت قائمة منتخب السويد التى تم الكشف عنها أمس الثلاثاء، لخوض منافسات بطولة امم اوروبا 2020 فى الشهر المقبل، من اسم السلطان زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي بسبب الإصابة، والتى ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، والتى تعرض لها خلال مواجهة نادي يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.

وضمت قائمة منتخب السويد التى أعلن عنها يان أندرسون المدير الفنى عن 26 لاعبا، والتى غاب عنها النجم زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب الإصابة التى تعرض لها على مستوى الركبة خلال مواجهة نادي يوفنتوس، وحرمته من المشاركة فى بطولة امم اوروبا.

وكان نجم ميلان ابراهيموفيتش، قد عاد للمشاركة مع منتخب السويد خلال أجندة الفيفا الماضية فى شهر مارس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد عودته من الإعتزال الذى استمر لمدة خمس سنوات.

وقال مدرب منتخب السويد أندرسون، عن غياب زلاتان ابراهيموفيتش: "لقد أخبرنى للأسف أن إصابته ستمنعه من المشاركة في بطولة امم اوروبا 2020 هذا الصيف".

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة