JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

البرازيل تستضيف كوبا امريكا 2021

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ، اليوم الاثنين ، أن كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم 2021 ، التي كان من المنتظر أن تستصيفها كولومبيا والأرجنتين ، ستقام أخيرًا في البرازيل ، من الأحد 13 جوان إلى السبت 10 جويلية.

كوبا أمريكا البرازيل 2021

البرازيل تستضيف كوبا امريكا 2021
البرازيل تستضيف كوبا امريكا 2021

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم يوم الاثنين (31 ماي) أن بطولة كوبا أمريكا 2021 ، التي كان من المقرر أن تقام في كولومبيا والأرجنتين ، ستقام أخيرًا في البرازيل في الفترة من 13 يونيو إلى 10 يوليو.

وقالت المنظمة الأمريكية الجنوبية على حسابها على تويتر: "ستقام بطولة كأس أمريكا الجنوبية كونميبول 2021 في البرازيل. تم تأكيد مواعيد بدء البطولة ونهايتها".

ومن المقرر أن يعلن الكونميبول في الساعات القادمة عن أماكن ومواعيد المباريات المختلفة في البرازيل الدولة التي استضافت النسخة الأخيرة من البطولة في عام 2019.

جائحة كوفيد 19 تجبر الأرجنتين على التخلي عن تنظيم كوبا امريكا

قبل ساعات قليلة ، أعلنت الأرجنتين أنها تتخلى عن تنظيم البطولة بسبب جائحة Covid-19. كانت كولومبيا قد ألقت بالمنشفة قبل عشرة أيام في أعقاب الاضطرابات الاجتماعية التي خلفت عشرات القتلى.

وقال سانتياغو كافيرو رئيس الحكومة الارجنتينية يوم الاثنين "الارجنتين لديها التزام وفعلنا كل شيء للحفاظ عليه لكن الوضع الوبائي منعنا من القيام بذلك".
الاسمبريد إلكترونيرسالة