القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

من هو الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي؟ وماهو ترتيب مارتشيلو سالاس وايفان زامورانو؟

الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي

تعرف على هداف منتخب التشيلي التاريخي، وماهو ترتيب مارتشيلو سالاس وايفان زامورانو في قائمة هدافي منتخب التشيلي الى حد الان؟

تشيلي,منتخب تشيلي,الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي,اليكسيس سانشيز,فارغاس نجم التشيلي,ارتورو فيدال,مارتشيلو سالاس,طرد ميسي امام تشيلي,ايفان زامورانو,كوبا امريكا 2016,نجوم كرة القدم
الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي

منتخب التشيلي

منتخب التشيلي ، احد المنتخبات القوية في امريكا الجنوبية والعالم، وقد ترك منتخب التشيلي بصمات قوية في اغلب المسابقات القارية والدولية التي شارك بها، وقد تمكن من رفع كوبا امريكا مرتين وشارك في كاس العالم في تسع مناسبات وافضل نتيجة كانت المركز الثالث في كاس العالم 1962.

مواضيع ذات صلة:

اليكسيس سانشيز الهداف التاريخي لمنتخب التشيلي

اليكسيس سانشيز، نجم منتخب التشيلي وانتر ميلان الذي سجل اسمه مع منتخب بلاده التشيلي، وحقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

اليكسيس سانشيز

يعتبر اليكسيس سانشيز احد أفضل نجوم كرة القدم في تاريخ مننتخب التشيلي، وهو من اقوى المهاجمين ، نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة قدمه التي تطلق القذائف نحو شباك الخصوم، ما مكنه من تشريف اسم منتخب التشيلي عاليا واحرز كوبا امريكا مع منتخب بلاده في مناسبتين، وأصبح من نجوم منتخب بلاده الخالدين.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب التشيلي

1- نجم الهجوم التشيلية اليكسيس سانشيز وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب التشيلي ، سواريز، الذي سجل 45 هدفاً في 136 مباراة، ما بين 2006 الى الان وقد تمكن من احراز كوبا امريكا 2015 وكوبا امريكا 2016.

2- ادواردو فارغاس، سجل 38 هدفاً في 93 مباراة، ويلعب مع المنتخب التشيلي منذ  2009 الى الان وقد احرز فارغاس مع منتخب التشيلي كوبا امريكا 2015 وكوبا امريكا 2016.

3- مارتشيلو سالاس، النجم التشيلي الرائع سجل 37 هدفاً في 70 مباراة ما بين 1994 و2007.

4- ايفان زامورانو، احد اقوى الهدافين في تاريخ منتخب التشيلي سجل 34 هدفاً في 69 مباراة ما بين 1987 و2001.

5- ارتورو فيدال، نجم انتر ميلان سجل 32 هدفاً في 119 وهو يلعب مع منتخب التشيلي منذ 2007 الى حد الان.

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات