JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

نهائي كوبا امريكا 1999

المنتخب البرازيلي بطل كوبا امريكا 1999

نهائي كوبا امريكا 1999
البرازيل بطل كوبا امريكا 1999

بطولة كوبا أمريكا 1999 لكرة القدم عقدت في باراغواي، من 29 يونيو إلى 18 يوليو 1999.و شاركت جميع بلدان أمريكا الجنوبية (10 بلدان) في البطولة، بحيث لم تجر أي تصفيات مؤهلة لنهائيات البطولة. بالإضافة إلى دعوة اثنين من منتخبات الدول خارج اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم للمشاركة كمنتخبات زائرة، وهي اليابان و المكسيك، ما جعل ما مجموعه اثني عشر فريقا يتنافسون في البطولة. و تمكنت البرازيل من حمل اللقب بعد الفوز على الأوروغواي بثلاثية نظيفة.

تشكيلة البرازيل بطل كوبا امريكا 1999

ديدا - كافو - أودفان - أنطونيو كارلوس - ايمرسون - روبرتو كارلوس - أموروزو -فامبيت - رونالدو - ريفالدو - اليكس - ماركوس - إيفانيلسون - سيزار بيلي - جواو كارلوس - سيرجينيو - مارك باولو - فلافيو كونسيساو - بيتو - كريستيان - رونالدينيهو - زي روبرتو.

تشكيلة منتخب الأوروغواي وصيف كوبا امريكا 1999

فابيان كاريني - دييجو لوبيز - فرناندو بيكون - ليونيل بيليبوسكاس - أندريس فلوركين - جياني جيجو - فابيان كويلو - يبر فيسبا - 
مارسيلو زالايتا - فيديريكو ماجلان - غابرييل ألفيز - ألفارو أدريان نونيز - إنتي بوديستا - الكسندر ليمبو - فابيان بومار - مارسيلو روميرو - مارتن ديل كامبو - بابلو جابرييل جارسيا - دييغو ألونسو - كريستيان كاليهاس - أنطونيو باتشيكو داغوستي - فيديريكو بيرجارا.

ملخص نهائي كوبا امريكا 1999

جمعت المباراة النهائية منتخبي البرازيل و الأوروجواي و دارت بتاريخ 18 يوليو بملعب ديفنسوريس دل تشاكو في أسونسيون وفازت البرازيل 3–0 سجلها كل من ريفالدو في الدقيقتين 20' و 27' و رونالدو في الدقيقة 46'.




الاسمبريد إلكترونيرسالة