JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

هداف امم اوروبا 1968

لقب هداف بطولة امم اوروبا

لقب هداف امم اوروبا هي جائزة تقدم للاعب الذي أحرز اكبر عدد من الأهدف خلال كل بطولة من بطولات امم اوروبا، ويرصد في المقال هداف بطولة امم اوروبا 1968.

بطولة أمم أوروبا 1968,كاس امم اوروبا 1960,نهائي كاس امم اوروبا 1960,بطولة أمم أوروبا,كأس أمم أوروبا,نهائي بطولة امم اوروبا 80,أهداف نهائي بطولة أمم أوروبا,أوروبا,أفضل 10 هدافين فى تاريخ كأس أمم أوروبا,اوروبا,بطولة أمم أوروبا لكرة القدم,كاس اوروبا,كأس أمم أوروبا 1980
هداف امم اوروبا 1968

مواضيع ذات صلة:

بطل امم اوروبا 1968

أقيم نهائي امم اوروبا 1968 على ملعب الاولمبيكو بمدينة روما عاصمة ايطاليا، أمام ما يقارب 32,886 ألف متفرج بين فريقين يتميزان بطريقة لعب قوية.

نهائي امم اوروبا 1968

يعتبر هذا النهائي الوحيد في تاريخ امم اوروبا الذي أقيم بمبارتين، حيث لعبت مباراة بين منتخب ايطاليا ومنتخب يوغسلافيا على ملعب أولمبيكو بالعاصمة روما في 8 جوان 1968، حينئذ انتهى اللقاء بالتعادل 1–1 على الرغم من لعب 30 دقيقة إضافية (وقت إضافي)، وبدلاً من أن يتم الاحتكام للقرعة مثلما حدث في دور قبل النهائي بين منتخب إيطاليا ومنتخب الاتحاد السوفياتي، حيث قررت القرعة فوز المنتخب الإيطالي وليتأهل للنهائي. الأمر الذي دعا إلى إعادة اللقاء لتحديد الفائز باللقب، وقد أقيم اللقاء الثاني في ملعب أولمبيكو بالعاصمة روما في 10 جوان 1968، وتمكن منتخب إيطاليا من الفوز بنتيجة 2-0. حيث سجل لويجي ريفا الهدف الأول لمنتخب ايطاليا بتسديدة منخفضة من القدم اليسرى داخل المنطقة الجزاء، بينما أحرز بييترو أناستازي بواسطة تسديدة أخرى من قدمه اليسرى.

اقرأ أيضا:

هداف امم اوروبا 1968

توّج اليوغسلافي دراجان دجاييتش هدافا لبطولة امم اوروبا 68، وأيضاً لم يتخط حاجز الهدفين في مسابقة امم اوروبا.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة