JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا؟ وماهو ترتيب ميشل بلاتيني وانطوان غريزمان؟

الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

تعرف على هداف منتخب فرنسا التاريخي، وماهو ترتيب ميشيل بلاتيني وانطوان غريزمان في قائمة هدافي منتخب فرنسا الى حد الان؟

الهداف التاريخي لمنتخب بوليفيا,الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل,الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين,الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي,الهداف التاريخي لمنتخب الاوروغواي,الهداف التاريخي لمنتخب ايطاليا,الهداف التاريخي لمنتخب المانيا,الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا,الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا,تيري هنري,نجوم كرة القدم
الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا ، احد المنتخبات العملاقة على المستوى الدولي، ومنتخب فرنسا من المنتخبات التي حققت كل البطولات المعترف بها من الفيفا، وقد تمكن من احراز كاس العالم في مناسبتين كاس العالم 98 بقيادة زين الدين زيدان وكاس العالم 2018 واما على المستوى الاوروبي فقد حقق بطولة امم اوروبا 1984 بقيادة ميشيل بلاتيني وامم اوروبا 2000 بقيادة زيدان وتيري هنري.

مواضيع ذات صلة:

تيري هنري الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا

تيري هنري، هداف ارسنال التاريخي نجم منتخب فرنسا السابق الذي سجل اسمه مع منتخب بلاده فرنسا، وحقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

تيري هنري هداف ارسنال التاريخي

يعتبر تيري هنري احد أفضل نجوم كرة القدم في تاريخ منتخب، وهو من اقوى المهاجمين،  ونظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة قدمه التي تطلق القذائف نحو شباك الخصوم، ما مكنه من تشريف اسم منتخب فرنسا عاليا واحرز كاس العالم 98 وبطولة امم اوروبا 2000 مع منتخب فرنسا، وأصبح من نجوم منتخب بلاده الخالدين.

مقالا ذات صلة:

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب فرنسا

1- أسطورة الهجوم الفرنسية وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب فرنسا ، تيري هنري، الذي سجل 51 هدفاً في 121 مباراة، ما بين 1997–2010.

2- اوليفير جيرو، نجم تشيلسي الحالي احرز مع منتخب فرنسا 44 هدفاً في 107 مباراة، وقد احرز جيرو كاس العالم 2018 رغم انه لم يحرز اي هدف.

3- الاسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني، احرز مع منتخب الديوك 41 هدفاً في 72 مباراة ما بين 1976 و1987 وهو هداف امم اوروبا التاريخي مناصفة مع كريستيانو رونالدو.

4- انطوان غريزمان، نجم برشلونة الحالي احرز 36 هدفاً في 93 مباراة ما بين 2014 الى حد الان.

5- دافيد ترزيغيه، سجل مع منتخب فرنسا 34 هدفاً في 71 مباراة ما بين 1998 و2008.

ثم نجد في القائمة المايسترو زين الدين زيدان الذي استطاع احراز 31 هدفا في 108 ثم نلتقي مع هداف كاس العالم التاريخي في نسخة واحدة برصيد 13 هدفا الاعب جاست فونتين الذي احرز مع منتخب فرنسا 30 هدفا في 21 فقط.
اقرا ايضا:

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة