JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

تاريخ مواجهات روما ولازيو روما

لقاء روما ولازيو اليوم، في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو في الجولة السابعة والثلاثون للدوري الإيطالي.

روما,روما ولاتسيو,لازيو,مقابلة حارقة بين روما و لازيو,اهداف روما ولاتسيو,اهداف مباراة روما ولاتسيو,ملخص كامل مباراة روما ولاتسيو,لازيو روم,ملخص مباراة روما ولاتسيو اليوم,لاتسيو روما,روما لاتسيو,ولاتسيو,ملخص مباراة لاتسيو و روما اليوم,أهداف مباراة لاتسيو وروما اليوم
تاريخ مواجهات روما ولازيو روما

نادي روما

مني نادي روما بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام إنتر ميلان بثلاث أهداف مقابل هدف، ويسعى روما الايطالي إلى استعادة التوازن والفوز على لازيو وذلك للتقدم في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

نادي لازيو

وفي المقابل نرى أن نادي لازيو نجح في الخروج من الكبوة أمام نادي فيرونتينا بالأسبوع قبل الماضي، وفاز على نادي بارما بهدف دون رد في الجولة الأخيرة، وسيسعى في لقاء اليوم إلى الخروج بتيجة إيجابية والحفاظ على المسيرة الجيدة وتفادي الهزيمة للتقدم بجدول الدوري الايطالي.

ترتيب الدوري الايطالي

يحتل لازيو روما المركز السادس برصيد 67 نقطة، بعدما فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباراة، وأحرز لازيو 64 هدفا وتلقت شباكه 65 هدفا.
ويحتل نادي روما المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما شارك في 36 مباراة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، ومني بالخسارة في 12 مباراة، وأحرز روما الايطالي 64 هدفا وتلقت شباكه 56 هدفا.

مواجهات روما ولاتسيو

تقابل روما ولازيو من قبل في 153 مباراة، فاز نادي روما 54 مباراة، بينما فاز نادي لازيو 39 مباراة، وتعادل الفريقان في 60 مباراة، وأحرز روما في شباك لازيو 191 هدفا، بينما سجل نادي لازيو في شباك روما 151 هدفا.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة