JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب المجر؟ وماهو ترتيب ساندور كوتشيس؟

الهداف التاريخي لمنتخب المجر

تعرف على هداف منتخب المجر التاريخي، وماهو ترتيب ساندور كوتشيس في قائمة هدافي منتخب المجر الى حد الان؟

الهداف التاريخي لمنتخب بوليفيا,الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل,الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين,الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي,الهداف التاريخي لمنتخب الاوروغواي,الهداف التاريخي لمنتخب ايطاليا,الهداف التاريخي لمنتخب المانيا,الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا,الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا,تيري هنري,نجوم كرة القدم
الهداف التاريخي لمنتخب المجر

منتخب المجر

منتخب المجر ، احد عمالقة كرة القدم في الخمسينات، حيث كان يرعب العالم باسره كرويا وهو المنتخب الذي الحق باعتى المنتخبات هزائم نكراء، وقد كانت مشاركة منتخب المجر في كاس العالم 1954 مشاركة مثالية حيث حقق ارقام مازالت صامدة الى الان وقد حقق المركز الثاني في تلك المسابقة مما مثل مفاجأة صادمة لكل محبي كرة القدم في ذلك الوقت.

مواضيع ذات صلة:

فرينتيس بوشكاش الهداف التاريخي لمنتخب المجر

فرينتيس بوشكاش، اسطورة منتخب المجر وريال مدريد السابق الذي سجل اسمه مع من ذهب في تاريخ كرة القدم، وحصل على الهداف التاريخي لمنتخب المجر، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

فرينتيس بوشكاش اسطورة ريال مدريد

يعتبر فرينتيس بوشكاش احد أفضل اساطير كرة القدم في تاريخ ريال مدريد، وهو من اقوى هدافي العالم ،  نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة قدمه التي تطلق القذائف نحو شباك الخصوم، ويتواجد فرينتيس بوشكاش ايضا في قائمة هدافي ريال مدريد التاريخيين وقد احرز مع منتخب المجر ذهبية الاولمبيات والمركز الثاني في كاس العالم 1954.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب المجر

1- أسطورة الهجوم المجرية فرينتيس بوشكاش وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب المجر ، بوشكاش، تمكن من احراز 84 هدفاً في 85 مباراة، ما بين 1945–1956.

اقرا ايضا:

ساندور كوتشيس

2- ساندور كوتشيس، الراس الذهبية هداف كاس العالم 1954 نجده في قائمة هدافي منتخب المجر التاريخيين في المرتبة الثانية برصيد 75 هدفاً في 68 مباراة فقط، ولعب كوتشيس مع المنتخب المجري في الفترة الممتدة مابين  1948 و 1956 وقد شارك في كاس العالم 1954 واحرز المركز الثاني مع منتخب بلاده.

اقرا ايضا:

زولتان جيرا هداف منتخب المجر

3- زولتان جيرا، احد افضل المهاجمين في تاريخ منتخب المجر القديم وقد تمكن من احراز 59 هدفاً في 68 مباراة ما بين 1906 و1927.

ومن الغريب ان هدافي منتخب المجر التاريخيين هم فقط من قدماء اللاعبين فلما تراجعت الكرة المجرية بعدما كانت احدى اعتى المنتخبات التي ارهقت كل من لعب معها والحقت بهم كبرى الهزائم التي خلدتها ذاكرة  كرة القدم.

مواضيع ذات صلة:
الهداف التاريخي لكاس العالم
قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة