JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

راموس يعلق عن استبعاده من قائمة إسبانيا لليورو 2020

إسبانيا,يورو 2020,قائمة منتخب اسبانيا لليورو,راموس خارج قائمة إسبانيا المشاركة في يورو 2020,قائمة منتخب اسبانيا يورو 202,قائمة منتخب اسبانيا 2021,قائمة منتخب اسبانيا,منتخب اسبانيا,منتخب إسبانيا,اسبانيا,اليورو,تشكيلة فرنسا في يورو 2020,أسبانيا,بطولة امم اوروبا 2020,مدرب اسبانيا,تشكيل اسبانيا
راموس يعلق عن استبعاده من قائمة إسبانيا لليورو 2020

علق قائد نادي ريال مدريد سيرخيو راموس، على قرار لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على استبعاده من قائمة المنتخب الاسباني لبطولة امم اوروبا 2020.

وقد اعلن لويس إنريكي عن القائمة الأولية لمنتخب إسبانيا التي ستخوض اليورو 2020 المؤجلة من العام الماضي والتي ستنطلق يوم 11 جوان المقبل، والتي شهدت غياب سيرخيو راموس قائد منتخب اسبانيا السابق.

وقد علق سيرخيو راموس عبر حسابه على "تويتر": "بعد بضعة أشهر من الصعوبات وموسم غير متوقع وصعب حسب ما عشته في مسيرتي المهنية بأكملها، انضم إليهم يورو 2020".

وأضاف راموس: "لقد حاربت وعملت جسديًا وروحيًا كل يوم من أجل اللحاق بريال مدريد والمنتخب الاسباني لكي أكون جاهزًا بنسبة 100%، لكن الأمور لا تسير دائمًا بالطريقة التي تريدها".

وأكمل سيرخيو راموس: "يؤلمني ألا أكون قادرًا على مساعدة ريال مدريد أكثر وعدم الدفاع عن المنتخب الإسباني، لكن في هذه الحالة، من الأفضل أن أرتاح وأتعافى تمامًا".
وأشار راموس : "في العام المقبل أتمنى أن أعود كما فعلت دائمًا، لكنني أشعر بالألم لأنه من المحزن ألا تمثل منتخب بلادك، لكن عليك أن تكون صادقًا ومخلصًا".

واختتم قائلا: "أتمنى التوفيق لجميع زملائي في الفريق، وآمل أن نحقق كأس امم أوروبا 2020، سأبتهج كواحد من المشجعين في المنزل، تحية كبيرة للجميع، ودائمًا تحيا اسبانيا وريال مدريد".

مواضيع ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة