JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا؟ وماهو ترتيب راؤول غونزاليس؟

الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا

تعرف على هداف منتخب اسبانيا التاريخي، وماهو ترتيب راؤول غونزاليس في قائمة هدافي منتخب اسبانيا الى حد الان؟

الهداف التاريخي لمنتخب بوليفيا,الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل,الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين,الهداف التاريخي لمنتخب تشيلي,الهداف التاريخي لمنتخب الاوروغواي,الهداف التاريخي لمنتخب ايطاليا,الهداف التاريخي لمنتخب المانيا,الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا,الهداف التاريخي لمنتخب فنزويلا,دافيد فيا,نجوم كرة القدم
الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا

منتخب اسبانيا

منتخب اسبانيا ، احد المنتخبات التي فرضت هيمنتها في السنوات الاخيرة، واكد منتخب اسبانيا على قوته في المسابقات القارية والدولية التي شارك بها مؤخرا، حيث تمكن على بطولة امم اوروبا في نسختين متتاليتتين وتوسطها لقب كاس العالم 2010 في جنزب افريقيا.

مواضيع ذات صلة:

دافيد فيا الهداف التاريخي لمنتخب اسبانيا

دافيد فيا، نجم منتخب اسبانيا الذي سجل اسمه مع منتخب بلاده اسبانيا كهداف تاريخي، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

اقرا ايضا:

دافيد فيا

يعتبر دافيد فيا احد أفضل نجوم كرة القدم في تاريخ منتخب اسبانيا، وهو من اخطر المهاجمين الذي شهدتهم الساحة الكروية،  نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة قدمه التي تطلق القذائف نحو شباك الخصوم، ما مكنه من تشريف اسم منتخب اسبانيا عاليا واحرز كاس العالم 2010 مع منتخب بلاده وبطولة امم اوروبا 2012، وأصبح من نجوم منتخب بلاده الخالدين.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب اسبانيا

1- أسطورة الهجوم الاسبانية دافيد فيا وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب اسبانيا، دافيد فيا، الذي سجل 59 هدفاً في 98 مباراة، ما بين 2005–2017 وقد تمكن من احراز كاس العالم 2010 مع منتخب الماتادور.

2- راؤول غونزاليس، هداف ريال مدريد التاريخي بعد كريستيانو رونالد سجل 44 هدفاً في 102 مباراة، احد الماكينات التهديفية واحد هدافي العالم الكبار ولعب راؤول مع المنتخب الاسباني في الفترة الممتدة مابين  1996 و 2006.

3- الاسطورة فرناندو توريس، سجل مع منتخب اسبانيا 38 هدفاً في 110 مباراة ما بين 2003 و2014 وهو صاحب الهدف الوحيد في نهائي امم اوروبا 2008 امام منتخب المانيا.
4- دافيد سيلفا، نجم مانشستر سيتي السابق سجل 35 هدفاً في 135 مباراة ما بين 2006 و2018.

5- فيرناندو هييرو، اسطورة ريال مدريد سجل 29 هدفاً في 89 مباراة ما بين 1989 و2002.

ثم نجد كل من فيرناندو موريانتيس الذي احرز مع الماتادور 27 هدفا في 47 مباراة ثم نجد اسطورة ريال مدريد ايميليو بوتراغينيو ب26 هدفا في 69 مباراة ثم يليهم كل من نجم ريال مدريد سيرخيو راموس و الفريدو دي ستيفانو ب23 هدفا.
مقالات ذات صلة:

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة