JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مجموعات كأس أمم أوروبا 2020

كاس أمم أوروبا 2020

كأس أمم أوروبا,يورو 2020,بطولة أمم أوروبا,أمم أوروبا 2020,كأس أمم أوروبا 2020,قرعة كأس أمم أوروبا 2020,تصفيات كأس أمم أوروبا 2020,بطولة أمم أوروبية 2020,كأس أمم أوروبا 2021,أمم أوروبا,ملاعب أوروبا 2020,نهائي كأس أمم أوروبا,بطولة امم اوروبا 2020,سجل أبطال كأس أمم أوروبا,أوروبا,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021
قرعة كاس أمم أوروبا 2020
تم سحب قرعة كاس أمم أوروبا 2020 في الساعة 18:00 بتوقيت وسط أوروبا مساءا يوم السبت الموافق 30 نوفمبر 2019، في مركز المؤتمرات بروميكسبو القريب من العاصمة الرومانية بوخارست. 
وتم توزيع المنتخبات الـ 24 المشاركة على ست مجموعات مكونة من أربعة منتخبات. وخلال القرعة تم تطبيق الشروط التالية:
وتم تصنيف الفرق المتأهلة وفقًا للترتيب العام استناداً إلى نتائج المنتخبات المشاركة في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020، مع مراعاة تطبيق بعض التعديلات اللازمة في حال تم أكثر من بلد مستضيف في نفس التصنيف.
بالنسبة للفرق المستضيفة التي تأهلت، أو قد تتأهل من خلال المباريات الفاصلة، سيتم تقسيمها إلى المجموعات بناءً على أزواج من المدن المستضيفة.

الترتيب العام في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020

بناءً على الترتيب العام في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020، فإن تقسيم التصنيف تكون من ست منتخبات على النحو التالي:
الترتيب الأول: الفائزون بالمجموعة في المرتبة 1-6.
الترتيب الثاني: الفائزون بالمجموعة في المرتبة 7-10، في المركز الثاني في المجموعة 1-2.
الترتيب الثالث: المركز الثاني في المجموعة الثالثة 3-8.
الترتيب الرابع: المركز الثاني في المجموعة 9-10، بالإضافة إلى الأربعة الفائزون في المباريات الفاصلة.
لا يمكن لمنتخبين مستضيفين أن يكونا في نفس وعاء التصنيف، و بإمكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن يقوم بعدة تعديلات إذا لزم الأمر، بحيث يحتمل تعديل أحد الأمور (سيتم الأخذ بالتغيير الذي يصاحبه أقل تغيير في توزيع الفرق على أوعية التصنيف):
سيتم نقل أحد الفريقين ذو التصنيف الأعلى إلى وعاء تصنيف أعلى مما كان عليه، وسيتم نقل الفريق صاحب التصنيف المنخفض في ذلك الوعاء، إلى الوعاء الأقل منه. (تم نقل الفريق أ من الوعاء الثالث إلى الوعائ الثاني، أصبح الوعاء الثاني يمتلك فرق أكثر، مما يستلزم نقل أقل الفرق تصنيفاً في الوعاء الثاني إلى الوعاء الثالث بدلاً من الفريق أ.)
سيتم نقل أحد الفريقين ذو التصنيف المنخفض إلى وعاء تصنيف أقل مما كان عليه، وسيتم نقل الفريق صاحب التصنيف الأعلى في ذلك الوعاء، إلى الوعاء أعلى منه.
وبدأت عملية سحب القرعة بالسحب من الوعاء الأول انتهاءاً بالوعاء الرابع للتصنيف. وبحسب ترتيب سيتم إدراج أول المسحوبين من كل وعاء في مجموعة، ثم ستتم عملية سحب قرعة أخرى لتحديد موقع الفرق الأربع في المجموعة الواحدة (لتحديد جدول المباريات). 
أثناء عملية سحب القرعة، يتم تطبيق المعايير التالية:
التوزيع التلقائي للفرق المستضيفة: سيتم توزيع الفرق المضيفة التي تأهلت للبطولة بشكل مباشر أو من خلال التصفيات التأهيلية، تلقائيًا كل إلى مجموعته حسب شروط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
المواجهات المحظورة: لأسباب معظمها سياسية، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منع مواجهة بعض الفرق لبعضها البعض منعاً لحدوث اشتباكات متوقعة. بالإضافة إلى استحالة وقوع تلك الفرق مع بعضها البعض في مجموعة واحدة، كذلك منع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من انضمام الفرق الزائرة، من الانضمام إلى مجموعة تضم بلدًا مضيفًا يتصادمون معه. تنطبق هذه السياسة على عدة مواجهات؛ أرمينيا / أذربيجان (البلد المضيف)، جبل طارق/إسبانيا (البلد المضيف)، كوسوفو/البوسنة والهرسك، كوسوفو/ صربيا، روسيا (البلد المضيف)/ أوكرانيا. 
في 18 أكتوبر 2019، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لن يتصادم كل من منتخب كوسوفو وروسيا ضد بعضهما البعض في أي من مسابقات الاتحاد الأوروبي المستقبلية حتى إشعار آخر.

قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس أمم أوروبا 2020

تأهل 24 منتخباً بشكلٍ رسمي إلى كأس أمم أوروبا 2020،وضمن القائمة ظهور منتخبان جديدان تتاهل لاول مرة الى بطولة امم اوروبا وهي منتخبي فنلندا ومقدونيا الشمالية وقد تقسيمها الى ست مجموعات.

إيطاليا – سويسرا – تركيا – ويلز  بلجيكا – الدانمارك – فنلندا – روسيا – النمسا – هولندا – أوكرانيا – مقدونيا الشمالية – إنجلترا – كرواتيا – التشيك – أسكتلندا – بولندا – إسبانيا – السويد – سلوفاكيا – فرنسا – ألمانيا – البرتغال – المجر.

مجموعات كأس أمم أوروبا 2020

كأس أمم أوروبا,يورو 2020,بطولة أمم أوروبا,أمم أوروبا 2020,كأس أمم أوروبا 2020,قرعة كأس أمم أوروبا 2020,تصفيات كأس أمم أوروبا 2020,بطولة أمم أوروبية 2020,كأس أمم أوروبا 2021,أمم أوروبا,ملاعب أوروبا 2020,نهائي كأس أمم أوروبا,بطولة امم اوروبا 2020,سجل أبطال كأس أمم أوروبا,أوروبا,المنتخبات المشاركة في كأس أمم أوروبا 2021
مجموعات كأس أمم أوروبا 2020
المجموعة الأولى (تقام مبارياتها في روما وباكو): إيطاليا – سويسرا – تركيا – ويلز.
المجموعة الثانية (في كوبنهاغن وسان بطرسبرغ): بلجيكا – الدانمارك – فنلندا – روسيا.
المجموعة الثالثة (بوخارست وأمستردام): النمسا – هولندا – أوكرانيا – مقدونيا الشمالية.
المجموعة الرابعة (لندن وغلاسغو) : إنجلترا – كرواتيا – التشيك – أسكتلندا.
المجموعة الخامسة (دبلن وبيلباو): بولندا – إسبانيا – السويد – سلوفاكيا.
المجموعة السادسة (بودابست وميونخ): فرنسا – ألمانيا – البرتغال – المجر.

مواضيع ذات صلة:

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة