JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب اوروغواي؟ وماهو ترتيب كافاني ودييغو فورلان؟

الهداف التاريخي لمنتخب اوروغواي

تعرف على هداف منتخب الاوروغواي التاريخي، وماهو ترتيب اديسون كافاني وديغو فورلان في قائمة هدافي منتخب الاوروغواي الى حد الان؟

اوروغواي,منتخب الاوروغواي,الهداف التاريخي لمنتخب اوروغواي,دييغو فورلان,كافاني نجم اوروغواي,كاس العالم 30,كاس العالم 50,طرد ميسي امام تشيلي,لويس سواريز,كوبا امريكا 2011,نجوم كرة القدم
الهداف التاريخي لمنتخب اوروغواي

منتخب الاوروغواي

منتخب الاوروغواي ، احد المنتخبات القوية في امريكا الجنوبية والعالم، وقد ترك منتخب اوروغواي بصمات قوية في اغلب المسابقات القارية والدولية التي شارك بها، وقد تمكن من رفع كاس العالم مرتين وكوبا امريكا 14 مرة وهو المنتخب الذي يملك اكبر عدد من الالقاب.

مواضيع ذات صلة:

لويس سواريز الهداف التاريخي لمنتخب الاوروغواي

لويس سواريز، نجم منتخب الاوروغواي الذي سجل اسمه مع منتخب بلاده الاوروغواي، وحقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

لويس سواريز

يعتبر لويس سواريز احد أفضل المهاجمين في كرة القدم وهو من اقوى الهدافين في العصر الحديث ،  ونظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، خاصة قدمه التي تطلق القذائف نحو شباك الخصوم، ما مكنه من تشريف اسم منتخب الاوروغواي عاليا واحرز كوبا امريكا 2011 مع منتخب بلاده، وأصبح من نجوم منتخب بلاده الخالدين.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب الاوروغواي

1- أسطورة الهجوم الاوروغوانية لويس سواريز وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب اوروغواي ، سواريز، الذي سجل 55 هدفاً في 106 مباراة، ما بين 2007 الى حد الان وقد تمكن من احراز كوبا امريكا 2011.

2- اديسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان التاريخي سجل 46 هدفاً في 109 مباراة، احد الماكينات التهديفية واحد هدافي العالم الكبار ويلعب مع المنتخب الاوروغوياني منذ 2008 الى حد الان .

3- دييغو فورلان ، هداف كاس العالم وافضل لاعب في مونديال 2010 تمكن من احراز 36 هدفاً في 112 مباراة ما بين 2002 و2014.

اخبار متعلقة:

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة