JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من سيستضيف كوبا أمريكا 2021

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "الكونميبول"، الأحد، أن الأرجنتين لن تستضيف كأس كوبا أمريكا، لتحوم شكوك حول مستقبل البطولة قبل 13 يوما من الموعد المحدد لانطلاقتها.

بعد استبعاد كل من الأرجنيتن و كولومبيا، من يستضيف كوبا امريكا 2021

كوبا أمريكا 2021
كوبا أمريكا 2021

بعد كولومبيا ، قرر الكونميبول سحب تنظيم كوبا أمريكا من الأرجنتين. و يشهد البلد طفرة في حالات Covid 19 ، ومن هنا جاء قرار الكونميبول.

وكان من المقرر إقامة البطولة بمشاركة منتخبات أمريكا الجنوبية الـ10في الأرجنتين وكولومبيا من 13 جوان وحتى 10 جويلية، لكن تقرر استبعاد كولومبيا في 20 مايو، والآن حدث الأمر ذاته للأرجنتين بسبب ما وصفه الكونميبول "بالظروف الحالية".

ولم يوضح الاتحاد القاري طبيعة الظروف التي تسببت في هذا القرار، لكن الواقع أن الأرجنتين تعاني من ارتفاع عدد المصابين بكوفيد-19.

الكونميبول يبحث عمن ينظم كوبا أمريكا 2021

وقال اتحاد أمريكا الجنوبية في بيان مقتضب: "يدرس الكونميبول العروض من الدول الأخرى التي أبدت اهتمامها باستضافة البطولة القارية. سنعلن المزيد من التفاصيل قريبا".

فيما يتعلق بكولومبيا، فإن الاضطرابات الاجتماعية التي اندلعت في الأسابيع الأخيرة جعلت من المستحيل تنظيم مباريات في هذا البلد.

و يجري الكونميبول حاليًا مناقشات مع العديد من دول أمريكا الجنوبية لاستضافة كوبا أمريكا 2021 التي من المقرر أن تبدأ في 11 جوان.

الاسمبريد إلكترونيرسالة