JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

راموس جاهز لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

اكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أن لاعبه سيرخيو راموس جاهز لمواجهة تشيلسي، كما أشار إلى أهمية إيدين هازارد في المباراة المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,أخبار ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد اليوم,موعد مباراة ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,اهداف ريال مدريد,عاجل ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد,مباراة ريال مدريد وتشيلسي,ريال مدريد مباشر,ريال مدريد وتشيلسي,ملخص ريال مدريد,تحليل مباراة ريال مدريد,انتقالات ريال مدريد,تحليل مباراة ريال مدريد اليوم,أهداف مباراة ريال مدريد,جديد ريال مدريد,اخبار ريال مدريد 2021,ريال مدريد وتشيلسي في دوري الأبطال
راموس جاهز لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ريال مدريد وتشيلسي

وانتهت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، وسيحل ريال مدريد ضيفًا على نادي تشيلسي اليوم الثلاثاء لخوض مباراة الإياب بملعب "ستامفورد بريدج".
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

اخبار ريال مدريد

وعن وضع لاعبه سيرخيو راموس العائد من الإصابة، أوضح زيدان: "إنه معنا، هذا يعني أنه على ما يرام، إنه الشيء الأكثر أهمية، أن يكون لدينا قائد في الملعب".
وقال توخيل إن ريال مدريد مع راموس ليس هو نفسه بدونه، والفريق يكون بدون إيقاع، فهل سيخاطر زيدان بمشاركته؟ فرد المدرب الفرنسي "لن أخاطر بأي شيء، إذا كان معنا، فهو جاهز للعب".
وعن إيدين هازارد، أفاد زيدان: "إنه وقت جيد للغاية بالنسبة له، سنحتاج إلى إيدين، سيساعد الفريق بالتأكيد".
وسُئل زيدان أيضًا عن هازارد وعودته إلى ستامفورد بريدج لمواجهة ناديه السابق تشيلسي، ورد الفرنسي: "إيدين جاهز".

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة