JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ليونيل ميسي.. وخيبات كوبا امريكا

ميسي كوبا امريكا,كوبا امريكا,ليونيل ميسي,ليونيل,اخبار ميسي,ميسي,ميسي و الارجنتين,نحس ميسي,اجمل اهداف ميسي,ميسي مع الارجنتين,ميسى 3 نهائيات خالى بطولات مع منتخب بلاده,الارجنتين و تشيلي,الارجنتين و كولومبيا,الارجنتين,messi,lionel,خسارة الارجنتين
ليونيل ميسي.. وخيبات كوبا امريكا

سيكون ليونيل ميسي امام حتمية فك العقدة عندما يدخل غمار كوبا أمريكا 2021  الشهر المقبل مع منتخب الأرجنتين.

ولم يسبق لليونيل ميسي تحقيق اي لقب مع المنتخب الأرجنتيني الأول طوال مسيرته سوى الالعاب الاولمبية، رغم أنه يلعب مع منتخب الارجنتين منذ عام 2005.

ولم يحقق ليونيل ميسي مع برشلونة هذا الموسم الالقاب التي كان يريدها ، حيث خسر افريق مجددًا ألقاب الدوري الاسباني والسوبر ودوري أبطال أوروبا، بينما توج فقط بكأس ملك إسبانيا.

شارك ليونيل ميسي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا خمس مرات، لكن لم يسبق له تحقيق لقب كوبا امريكا رغم وصوله الى النعائي في ثلاث نسخ منها نسختين متتاليتين.

جاءت مشاركة ميسي الأولى وذلك في كوبا امريكا 2007 التي وصل خلالها المنتخب الأرجنتيني إلى النهائي، وخسر بنتيجة 3-0 أمام منتخب البرازيل، بينما ودع ميسي المنافسات في كوبا امريكا 2011 من الدور ربع النهائي أمام منتخب أوروغواي.

وخسر ميسي نهائي كوبا امريكا 2015 أمام منتخب تشيلي بركلات الجزاء، وتكرر نفس السيناريو في كوبا امريكا 2016 أمام نفس المنافس.

وشهد آخر ظهور لميسي في كوبا امريكا 2019 وودع منتخب الأرجنتين المسابقة من نصف نهائي أمام منتخب البرازيل ونال بطاقة حمراء في مباراته الاخيرة امام منتخب تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة