القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

ماهي اسباب رحيل اريين روبين عن ريال مدريد؟

ماهي اسباب رحيل اريين روبين عن ريال مدريد؟

ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,لاعبين رحلوا عن ريال مدريد,روبن ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد وبايرن ميونخ,اريين روبن,رحيل اريين روبن,حقائق لاتعرفها عن اريين روبن,اخبار الرياضة,روبين,ريال,آريين روبن
اسباب رحيل اريين روبين عن ريال مدريد

كشف آريين روبين الجناح الطائر لمنتخب هولندا عن سر رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى نادي بايرن مونيخ اين قضى عشر سنوات.

وأكد الهولندي آريين روبين نجم منتخب هولندا أن قرار رحيله عن ريال مدريد في 2009 والانتقال إلى بايرن مونيخ لم يكن بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتس الحالي.

رحيل اريين روبن عن ريال مدريد

ريال مدريد,أخبار ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,لاعبين رحلوا عن ريال مدريد,مبابي ريال مدريد,مباراة ريال مدريد,ريال مدريد وبايرن ميونخ,اريين روبن,رحيل أدريان رابيو,حقائق لاتعرفها عن اريين روبن,اخبار الرياضة,روبين,ريال,آريين روبن
رحيل اريين روبين عن ريال مدريد
وقال روبين في تصريحات لموقع "سبوكس" الألماني: "الأمر أصبح صعباً بالنسبة لي بعد تغيير رئيس نادي ريال مدريد".

وتابع روبن: "كنت أشعر بالراحة هناك وألعب بشكل ممتاز في ريال مدريد، ولكن حين تتدخل السياسة في الكرة فلن يكون لك فرصة للمشاركة في المباريات، ومن ثم اتخذت قرار الرحيل".

وعن فلورنتينو بيريز الذي عاد لرئاسة ريال مدريد في 2009، قال اريين روبين: "الأمر لم يتعلق فقط بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو لقد جاء وقتها ريكاردو كاكا وكريم بنزيمة وتشابي ألونسو وعاد بيريز لرئاسة ريال مدريد خلفاً لرامون كالديرون، ولقد أنفق ريال مدريد أموالاً كبيرة، وتم إخبارنا أنه يريد استعادة بعض الأموال من خلال بيعنا".

وأضاف: "الأمر كان مؤسفاً بالنسبة لي، لأن علاقتي كانت رائعة مع المدرب السابق مانويل بيليجريني، وأيضاً لأني كنت قد قمت بأفضل فترة تحضير قبل موسم في مسيرتي".

وأتم اريين روبن: "بايرن مونيخ لم يكن ناجحاً في دوري الابطال وقتها، وهدفي كان التتويج بدوري أبطال أوروبا وكنت أريد إظهار إمكانياتي، ولهذا فإنني اخترت بايرن مونيخ الذي كان أفضل قرار اتخذته في مسيرتي الرياضية".

مواضيع ذات صلة:
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
islam kraiem

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات