JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ارقام واحصائيات رياض محرز في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي

ارقام واحصائيات رياض محرز في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي

رياض محرز,رياض محرز اليوم,هدف رياض محرز,محرز,هدف رياض محرز اليوم,مراوغة رياض محرز,مهارات رياض محرز,اخبار رياض محرز,رياض محرز 2019,أداء رياض محرز,تصريح غوارديولا عن رياض محرز,محرز غوارديولا,محرز اليوم,تصريح محرز,لمسات رياض محرز,رياض محرز مهارات,مهارات رياض محرز 2018,تمريرات رياض محرز,هدف محرز,رياض محرز غوارديولا,غوارديولا رياض محرز,اسيست رياض محرز,كنترول رياض محرز,رياض محرز ضد باريس,قصة رياض محرز,رياض محرز 2017,زوجة رياض محرز,رياض محرز 2013
ارقام واحصائيات رياض محرز في تتويج مانشستر سيتي بالدوري الانجليزي
يعتبر الجزائري رياض محرز أحد ابرز النجوم في كتيبة مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي التي حققت اللقب للمرة السابعة في تاريخ مانشستر سيتي.

رياض محرز

وشارك محارب الصحراء في 27 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، منها 23 كأساسي (خرج للتبديل في عشر منها)، وسبع مباريات كبديل، بواقع 1955 دقيقة لعب.

وساهم محرز في 15 هدفا مع مانشستر سيتي في النسخة المنتهية من الدوري الممتاز، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6، وبلغ معدل تسجيله هدفا لكل 217 دقيقة.

احصائيات رياض محرز في موسم 2020/2021

رياض محرز,رياض محرز اليوم,هدف رياض محرز,محرز,محرز اليوم,أخبار رياض محرز,كنترول رياض محرز,هدف رياض محرز اليوم,محرز رياض,رياض محرز يرفع علم فلسطين,اخبار رياض محرز,أسيست رياض محرز,مهارات رياض محرز,مراوغات رياض محرز,أداء رياض محرز اليوم,كنترول رياض محرز اليوم,جديد رياض محرز,بكاء رياض محرز,اسيست رياض محرز,أهداف رياض محرز,اهداف رياض محرز,رياض محرز فلسطين,رياض,اداء رياض محرز,رياض محرز 2021,ترند رياض محرز,رحيل رياض محرز,رياض محرز تشيلسي,معتز مطر رياض محرز,هدف محرز,غوارديولا رياض محرز
رياض محرز
وبحسب موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في الإحصائيات، بلغ متوسط تقييم رياض محرز في مشاركاته بالدوري الإنجليزي هذا الموسم 7.31 من 10.
ولم يكن هذا الموسم هو الأفضل لرياض محرز مع مانشستر سيتي، حيث كانت الأفضلية للموسم الماضي، الذي لعب فيه 33 مباراة بالدوري الإنجليزي، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 12.

جدير بالذكر أن رياض محرز شارك في مركزه الأساسي كجناح أيمن في أغلب مبارياته بالنسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، فيما تم توظيفه أحيانا كرأس حربة أو لاعب وسط على الرواق الأيمن.

ويقضي رياض محرز موسمه الثالث مع مانشستر سيتي منذ انتقاله من ليستر سيتي في صيف 2018 ، علما بأن عقد النجم الجزائري ممتد حتى صيف 2023.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة