JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

تحديد مستقبل نيمار قريبا

أفادت عدة تقارير صحفية إسبانية، أن مستقبل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، يعتمد بشكل كبير على ما سيحدث في دوري ابطال اوروبا امام مانشستر سيتي.

نيمار,مهارات نيمار,نيمار جونيور,عودة نيمار,نيمار دا سيلفا,بكاء نيمار,نيمار برشلونة,هدف نيمار,غضب نيمار,فرحة نيمار,نيمار 2020,نيمار و ميسي,اهداف نيمار,إبداع نيمار,نيمار باريس,نيمار وميسي,ميسي و نيمار,نيمار ضد ليل,أخبار نيمار,نيمار و كيميش,تحديات نيمار,نيمار مهارات,نيمار الغدار,نيمار و مبابي,إصابات نيمار,نيمار وكافاني,غضب وشجار نيمار,نيمار البرازيل,عندما يغضب نيمار,عندما يبدع نيمار,شرح تحديات نيمار,تحديات سكن نيمار,نيمار ضد برشلونة,مهام نيمار جونيور,نيمار الى برشلونة
تحديد مستقبل نيمار قريبا

نيمار مع باريس سان جيرمان

وينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، في جوان 2022، وهناك مفاوضات من النادي الفرنسي لتمديد عقد البرازيلي.
وافات صحيفة "سبورت" الإسبانية، بأن مستقبل نيمار سيعتمد بنسبة كبيرة على ما سيحدث  أمام مانشستر سيتي بملعب الاتحاد في نصف نهائي دوري الابطال.
وقد خسر باريس سان جيرمان على ملعبه ذهابًا 2/1، ويسعى للفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى نهائي دوري الابطال للسنة الثانية على التوالي.

رحيل نيمار

ويبقى نيمار هدفًا استراتيجيًا لخوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، ويسعى لعودته من جديد إلى ملعب كامب نو بعد رحيله في صيف 2017.
نيمار أوقف مفاوضات تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ليرى ما سيحدث حتى نهاية الموسم الجاري، وسط المنافسة على لقب الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

نيمار

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يعتبر الخروج من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي فشلًا مدويًا لا هوادة فيه، ونتيجة لذلك يصعب التنبؤ بمستقبله مع الفريق، وسيفكر في المغادرة خلال الصيف المقبل.
في حالة تأهل باريس سان جيرمان، سيتم تأجيل كل شيء حتى جوان المقبل، بعد نهاية الموسم، ومعرفة موقف نادي برشلونة من إقناع النجم البرازيلي.

اقرأ أيضا:
اهداف و مهارات نيمار جونيور مع باريس سان جيرمان

author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة