القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

يورو2020: انطلاقة رائعة لمنتخب انجلترا

بداية قوية للمنتخب الانجليزي في اليورو 2020

يورو2020 انطلاقة رائعة امنخب انجيلترا  و كالفين فيليبس يمنح القوة للمنتخب
يورو2020 انطلاقة رائعة امنخب انجيلترا  و كالفين فيليبس يمنح القوة للمنتخب

بدأ منتخب إنجلترا خطوته الأولى في بطولة كاس امم اوروبا ال يورو 2020″، بنجاح ساحق، وتفوق كامل على جميع المقاييس.

منتخب أنجلترا

تمكن المنتخب الانجليزي في أخذ ثأرهزيمته بالدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2018 أمام كرواتيا، وحقق فوزًا رائعًا بهدف نظيف، يفتتح به المشوار نحو حلم التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروربية يورو 2020.
انتصار منتخب إنجلترا علىمنتخب كرواتيا كرواتيا، وصيف بطل العالم 2018،، منحت المزيد من وقود الدفع إلى مشروع المدرب جاريث ساوثجيت، نحو بطولته الكبرى الأولى مع المنتخب الأعرق.

قبل بداية اليورو 2020 ، تحدث جاريت ساوثجيت ، مؤكدًا أن استمراره على رأس القيادة الفنية لمنتخب إنجلترا غير مرتبط بنتيجة امم اوروبا 2020، ليجلب الهدوء إلى معسكر الأسود الثلاثة، ويحصده بتحقيق أول فوز في تاريخ منتخب إنجلترا في افتتاحية امم اوروبا.
خلال الشوط الأول من مباراة، انطلقت تحت عنوان الثار، أبدع خط الوسط الإنجليزي في نزع كل فعالية لمنتخب كرواتيا، وانتقم للهزيمة في نصف نهائي كأس العالم 2018 أمام الكروات.

كالفين فيليبس أفضل لاعب لمنتخب انجلترا

نجم منتخب إنجلترا، كالفين فيليبس، كان أفضل في ليلة الافتتاح لمنتخب انجلترا، وخطف كل الأضواء بأرقام تقترب من الكمال مع الفريق.
وجاءت أرقام كالفين فيليبس مع منتخب أنجلترا مذهلة، وحقق  نسبة 100% نجاحًا في كل تمريراته الأمامية لزملائه، كما حقق نسبة 94% نجاحًا في كل تمريراته خلال المباراة.

وصنع كالفين فيليبس هدف المباراة الوحيد بتمريرة رائعة لزميله رحيم ستيرلينج، وسدد كرة واحدة تجاه مرمى منتخب كرواتيا لكن حارس الكروات أحسن التعامل معها.
كان الشوط الأول مثيرًا، حيث سعى الفريقان إلى خطف هدف السبق، لكن قائم منتخب كرواتيا وقف بالمرصاد لكرة فيل فودين الرائعة، ليقصي منتخب أنجلترا من تسجيل الهدف الافتتاحي.
وفي الشوط الثاني برز النجم كالفين فيليبس، ليمنح رحيم ستيرلينج كرة الهدف الرائع، ويساعد منتخب بلاده على تحقيق الفوز الأول في مباراته الافتتاحية.

رحيم ستيرلنج

وساهم رحيم ستيرلنج، صاحب هدف الفوز في تسجيل 19 هدف لمنتخب انجلترا في آخر 17 مباراة له حيث أحرز 13 هدف،  و ساهم في صناعة ستة أهداف، حيث انتصر منتخب انجلترا في اخر 10 مباريات سجل فيها ستيرلينج.

و الجدير بالذكر ان منتخب إنجلترا أحد المرشحين وبقوة للفوز بلقب امم اوروبا اليورو 2020، في ظل التوهج الكبير للمنتخب الإنجليزي وما يضمه من قائمة مميزة من اللاعبين المميزين الذين برزوا في الأندية الأوروبية الكبرى، ويعتبروا من أفضل لاعبي العالم.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات