JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

صراع بين اندية أنجليزية لضم نجم منتخب ايطاليا في اليورو 2020

اليورو2020..نجم منتخب ايطاليا يشعل النيران بين الاندية الانجليزية

دومينيكو بيراردي ايطاليا
صراع بين اندية أنجليزية  لضم نجم منتخب ايطاليا في اليورو 2020

صراع ساخن بين ثلاث أندية الانجليزية على راسهم نادي ليفربول للظفر بخدمات نجم منتخب إيطاليا، دومينيكو بيراردي، جناح نادي ساسولو، وأحد أبرز الوجوه المتألقة في تشكيلة المدرب روبرتو مانشيني في اليورو 2020.

نادي ليفربول و نادي توتنهام

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن أندية ليفربول توتنهام وليستر سيتي تحاول الظفر بخدمات الجناح المتوهج في تشكيلة منتخب ايطاليا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتواصل عقد دومينيكو بيراردي مع ناديه الحالي ساسولو حتى صائفة 2024، ما يعني أن الفريق الإيطالي سيفرض شروطه على الأندية الراغبة في الفوز بخدمات لاعبه المميز خلال الموسم الجديد.

دومينيكو بيراردي لاعب منتخب ايطاليا

وتحدث “كالتشيو ميركاتو” أن نادي ساسولو لن يطلب أقل من 50 مليون يورو للموافقة على نقل اللاعب دومينيكو بيراردي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ان هناك أولوية لنادي ليفربول الانجليزي الذي روج إن اللاعب يرحب بقبول عرضه.

دومينيكو بيراردي في اليورو 2020

ساهم دومينيكو بيراردي في الأداء المذهل لمنتخب إيطاليا في مختلف مبارياته ببطولة يورو 2020، وحسم المنتخب الايطالي تأهله لدور الـ 16 عقب أول مباراتين في مرحلة المجموعات.
ساهم دومينيكو بيراردي في أربعة أهداف للمنتخب الإيطالي، خلال أول مباراتين، أمام تركيا ثم سويسرا، ليفتك منتخب ايطاليا بالمنتخبين بنتيجة واحدة (3/0).
ونجح منتخب إيطاليا في تحقيق العلامة الكاملة خلال مباريات دور المجموعات ببطولة “يورو 2020″، ليوجه رسالة مرعبة لخصومه في الأدوار الإقصائية بالبطولة القارية.

منتخب ايطاليا

حقق منتخب إيطاليا فوزين عريضين على حساب منتخب تركيا و منتخب سويسرا بنتيجة واحدة 3/0، ثم انهت دور المجموعات بعبور ويلز بتشكيلة من البدلاء بهدف نظيف، لتصبح إيطاليا ضمن 3 منتخبات فقط حافظت على عذارت شباكها في البطولة حتى الآن.

وارتفع المردود الفني للمنتخب الإيطالي مع تعاقب المباريات، وهي نقطة قوة هائلة لكتيبة المدرب روبيرتو مانشيني، الذي يحصد في اليورو 2020 ثمار جهده مع منتخب ايطاليا منذ عام 2018.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة