JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو 2020..هل سيحالف الحظ كريستيانو رونالدو و يتمكن من التسجيل في شباك منتخب فرنسا

كريستيانو رونالدو على موعد مع فك اللغز أمام منتخب فرنسا في يورو 2020

كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,رونالدو,افضل اهداف كريستيانو رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,جميع اهداف كريستيانو رونالدو تعليق عربي,كريستيانو,سرعة كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو اهداف,اهداف رونالدو,أهداف كريستيانو رونالدو,جمبع اهداف كريستيانو رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو,اهداف,اهداف كريستيانو رونالدو في اليورو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو 2020,أهداف كريستيانو رونالدو 2021,أهداف كريستيانو رونالدو اليوم,هدف رونالدو اليوم
هل سيحالف الحظ كريستيانو رونالدو و يتمكن من التسجيل في شباك منتخب فرنسا

بضعة منتخبات وفرق لم يتمكن فيها نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، ونادي  يوفنتوس من التسجيل في شباكها، ومساء اليوم الأربعاء، سيواجه منتخب البرتغال ، منتخب فرنسا.

مباراة منتخب البرتغال و منتخب فرنسا

وتقام اليوم الاربعاء المباراة بين البرتغال و فرنسا على ملعب “بوشكاش”، حيث سجل كريستيانو رونالدو هدفين مع منتخب البرتغال في تالمباراة الافتتاحية في اليورو 2020 ضد منتخب المجر، في المواجهة التي انتصر فيها منتخب البرتغال بثلاثة أهداف نظيفة وهدف امام منتخب المانيا.

اهداف كريستيانو رونالدو

لعب كرستيانو رونالدو مجموعة 439 دقيقة أمام منتخب فرنسا دون تسجيل أي هدف، حيث واجه كريستيانو  منتخب فرنسا 69 مرات في هذه  المسيرة الطويلة، لكنه لم يتمكن من التسجيل مرة واحدة في تلك الدقيقة البالغ عددها 439 دقيقة.
والى الأن سجل النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو  حوالي 19 هدفًا في نهائيات كأس العالم وببطولة أوروبا. وهو نفس عدد اهداف مهاجم منتخب ألمانيا السابق ميروسلاف كلوزه الهداف التاريخي لكاس العالم.

سجل رونالدو في 14 مباراة مختلفة ضمن تلك البطولات. وهو أعلى رقم مشترك بين أي لاعب أوروبي، إلى جانب يورجن كلينسمان وميروسلاف كلوزه كلوزه.

اخبار متعلقة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة