JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو 2020...ألدرفيريلد مدافع منتخب بلجيكا يوجه رسالة قوية لمنتخب البرتغال

يورو 2020.. ألدرفيريلد:” نملك ما يكفي من الخبرة والجميع يعرف قدرنا "

مباراة بلجيكا و الدنمارك,بلجيكا,بلجيكا بث مباشر,بث مباشر بلجيكا,بلجيكا والدنمارك بث مباشر,مباراة بلجيكا اليوم,مباراة بلجيكا و الدنمارك اليوم,بث مباشر مباراة بلجيكا,بث مباشر مباراه بلجيكا والدنمارك,مباراة بلجيكا اليوم بث مباشر,بث مباشر مباراة بلجيكا اليوم,نقل مباشر لمباراه بلجيكا والدنمارك اليوم,مباراة ابلجيكا اليوم بث مباشر,منافسة هدافي الليجا,بث مباشر مباراة ابلجيكا اليوم بث مباشر,ريال مدريد,اخبار يوفنتوس,صحيفة الديلي ميرور,مورينيو رفض ضم رونالدو,فيرتونخن,يان فيرتونخن,اخبار رونالدو
ألدرفيريلد مدافع منتخب بلجيكا

صرح توبي ألدرفيريلد مدافع منتخب بلجيكا، إن منتخب بلجيكيا لا يهاب منتخب البرتغال، قبل الموقعة المنتظرة التى ستجمع المنتخبين يوم الأحد القادم، علي ملعب “لا كارتوخا”، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأوروبية “اليورو 2020”.

توبي ألدرفيريلد يبدي رأيه في مواجهة البرتغال 

تحدث مدافع بلجيكا في مؤتمر صحفي، إنه لا يشعر بالقلق داخل صفوف منتخب بلاده، من مواجهة البرتغال.
أضاف توبي ألدرفيريلد “عندما كان منتخب المجر متقدم على منتخب ألمانيا ومنتخب البرتغال متعادل مع منتخب فرنسا، قبل نهاية مباراتي المجموعة السادسة،كان منتخب بلجيكيا قريب من مواجهة منتخب المجر بدلا من البرتغال في دور الستة عشر في اشبيلية يوم الأحد المقبل”.

واصل ألدرفيريلد، “لكن هدف التعادل المتأخر لمنتخب ألمانيا في ميونيخ دفع منتخب البرتغال لاحتلال المركز الثالث وأقصى  منتخب المجر من البطولة”.
و تابع قائلا، “كان من المفترض مواجهة منتخب المجر بدلا من منتخب البرتغال وحينها بدأ الجميع يفكر هل ستكون مواجهة سهلة، من الصعب للغاية تحويل هذا التفكير إلى الشراسة والقوة التي تحتاجها هذه النوعية من المباريات. سنواجه الآن فريقا قويا وهذا سيجبرنا على بذل قصارى جهدنا”.

كريستيانو رونالدو و منتخب البرتغال

و تطرق ألدرفيريلد عن منتخب البرتغال، قائلاً “أعتقد أنهم البرتغال فريق قوي للغاية ويصعب الفوز عليه، يملكون الكثير من الجودة، إنه فريق متماسك للغاية، يعرف كيفية خوض المباريات الكبيرة في البطولات الكبرى، يملكون الكثير من الخبرة أيضا، لذلك أعتقد أنه يجب أن نقدم أقصى ما لدينا للفوز عليهم”.

انهى، “بالطبع الجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو، أنه واحد بين أفضل اللاعبين في العالم لكنهم لا يملكون رونالدو فقط، يوجد الكثير من اللاعبين الجيدين حوله يصنعون له الفرص”.

وجه مدافع بلجيكا رسالة قوية للبرتغال، قائلاً ” نملك ما يكفي من الخبرة والجميع يعرف قدرنا. اللاعبون الذين سيشاركون على أتم الاستعداد للمباراة، وبلجيكا متعطشة ولديها الرغبة في تحقيق النجاح”.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة