JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو 2020..ألفارو مهاجم منتخب اسبانيا مهدد بالقتل جراء النتائج السلبية لمنتخب اسبانيا

يورو 2020.. تهديدات بالقتل ترهب قلب نجم إسبانيا

ألفارو موراتا,موراتا,منتخب اسبانيا,اسبانيا,ديانة الفارو موراتا,مهارات واهداف ألفارو موراتا مع يوفنتوس,حقائق لا تعرفها عن ألفارو موراتا,متنخب اسبانيا,منتخب المانيا,ألفا موراتا,موعد مباراة اسبانيا وبولندا اليوم,موعد مباراة اسبانيا وبولندا,مباراة اسبانيا وبولندا,مباراة اسبانيا و بولندا,زواج موراتا,بث مباشر مباراه اسبانيا وبولندا,ديانة موراتا,بث مباشر مباراة اسبانيا وبولندا اليوم في يورو 2020,موراتا مع يوفنتوس,مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا,بث مباشر اسبانيا ضد بولندا,زفاف موراتا,وموراتا
ألفارو مهاجم منتخب اسبانيا مهدد بالقتل جراء النتائج السلبية لمنتخب اسبانيا

عاش منتخب إسبانيا لحظات حرجة في بطولة اليورو 2020، بعد تعادله في أول جولتين ضد منتخب السويد و منتخب بولندا، وهو ما ترتب عليه حدوث حقد وغضب جماهيري كبير.


ومن أبرز هذه التداعيات، وهوما حدث للمهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي نال سخط جماهير بلاده، نظرا لتراجع مستواه خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا "اليورو 2020".

منتخب اسبانيا

كما حصل منتخب اسبانيا على فرصة للتسجيل من علامة الجزاء، سواء أمام منتخب بولندا أو منتخب سلوفاكيا، لكن ألفارو موراتا أهدر الركلتين، مما عرضه لانتقادات بالغة.

وعلى الرغم من اكتساح منتخب إسبانيا لنظيره منتخب سلوفاكيا بـخمسة أهداف دون رد، إلا أن موراتا لم يشارك في حفلة الأهداف، بل تصدى الحارس مارتين دوبرافكا لركلة الجزاء التي نفذها، قبل أن يحرز بديله فيران توريس هدفا فور نزوله مباشرة.

ألفارو موراتا

ولم تتوقف الأمور عند حد الانتقادات، بل كشف موراتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية عن تلقيه هو وعائلته تهديدات بالقتل من قِبل بعض الجماهير الإسبانية.
وقال مهاجم منتخب اسبانيا: "أتفهم الانتقادات الموجهة لي، لعدم قدرتي على تسجيل أهداف كثيرة في اليورو، لكني آمل بأن يضع الناس أنفسهم مكاني، لا سيما عند تلقي تهديدات بقتل أطفالك".

افاد: "في كل مرة أدخل فيها لغرفة الملابس، تصل إلى هاتفي رسائل من كل حدب وصوب، لكن ما يزعجني هو التهديدات التي تتلقاها زوجتي وولدي، ولهذا اضطر لإبعاد الهاتف عني".

واعترف اللاعب الدولي الإسباني بأنه لم يستطع النوم على مدار الأيام الماضية، نظرا للخوف الذي انتباه بسبب هذه التهديدات.
اختتم "أنا سعيد بما حققه الفريق، لكن ما يضايقني هو عدم قيامي بوظيفتي على نحو جيد، فالجماهير أطلقت صافرات ضدي في وقت سابق أثناء الإحماء، لكني كنت سعيد بتنفيذ ركلة الجزاء ضد منتخب سلوفاكيا قبل إهدارها".
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة