JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

ويسلي شنايدر: منتخب إيطاليا المرشح الأقوى للفوز باليورو 2020

منتخب إيطاليا المرشح الأقوى للفوز باليورو 2020

ويسلي شنايدر,شنايدر,ويسلي,ابن ويسلي شنايدر,ويسلي شنايدر 2010,ويسلي شنايدر 2018,اهداف ويسلي شنايدر,مهارات ويسلي شنايدر,اعتزال ويسلي شنايدر,اللاعب ويسلي شنايدر,ويسلي شنايدر الغرافه,ويسلي شنايدر ريال مدريد,هدف ويسلي شنايدر مع الغرافة,ويسلي شنايدر يصرخ اخر مباراه,ويسلي شنايدر ينتصر للمغاربة,ويسلي شنايدر يدافع عن المغاربة,اللاعب الدولي السابق ويسلي شنايدر,ويسلي شنايدر يرفض العنصرية ضد المغاربة,بيع شنايدر,وزن شنايدر,اهداف شنايدر,هل ظلم شنايدر,سنايدر,مهارات شنايدر,اعتزال شنايدر,ميسي وشنايدر 2010
 ويسلي شنايدر: منتخب إيطاليا المرشح الأقوى للفوز باليورو 2020

يعتقد نجم منتخب هولندا السابق ويسلي شنايدر أن منتخب إيطاليا هو المرشح الأقوى للفوز ببطولة كأس أمم أوروبا اليورو 2020 هذا الصيف.

وقد لعب ويسلي شنايدر اربع مواسم مع إنتر ميلان، وساعد النيرازوري في الفوز بثلاثية تاريخية في 2010.

ةقد اعتزل شنايدر تقاعد في أوت 2019، ولعب مع المنتخب الهولندي 134 مباراة، وسجل 30 هدفًا دوليًا، ولعب بطولة امم اوروبا في ثلاث نسخ 2004 و2008 و2012.

وقال شنايدر في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "بالنسبة لي، منتخب إيطاليا هي المرشحة للفوز بلقب اليورو 2020، إنهم يلعبون كرة قدم مقنعة للغاية، وتمكنوا من المضي قدمًا بعد التأهل من المجموعات".

وأضاف ويسلي شنايدر : "أرشح منتخب إيطاليا للفوز بامم اوروبا 2020، وأتمنى التوفيق بالطبع للمنتخب الهولندي، لكنني أرى أن الأوفر حظًا هو المنتخب الإيطالي".

منتخب إيطاليا لم يخسر في آخر 30 مباراة مع روبرتو مانشيني، ولم يستقبل أي هدف خلال الـ11 مباراة الأخيرة، قبل مواجهة النمسا مساء اليوم في ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة