أخر الاخبار

اليورو 2020.. الجماهير الغاضبة تجرد لاعب من ملابسه في اللعب

يورو 2020.. الجماهير تجرد لاعب منتخب كرواتيا من ملابسه في الملعب

انجلترا وكرواتيا,مباراة انجلترا وكرواتيا,انجلترا وكرواتيا بث مباشر,مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا,مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر,كرواتيا وانجلترا,مباراة انجلترا و كرواتيا,مباراة كرواتيا وانجلترا,بث مباشر كرواتيا وانجلترا,انجلترا ضد كرواتيا بث مباشر,بث مباشر انجلترا وكرواتيا,بث مباشر مباراة انجلترا وكرواتيا,إنجلترا كرواتيا بث مباشر يورو 2020,شاهد مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر,مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا بث مباشر,بث مباشر مباراة إنجلترا وكرواتيا,ملاعب,لاعب ينقد منافسة من الموت

ميلان باديلي لاعب منتخب كرواتيا

خطف ميلان باديلي، لاعب وسط منتخب كرواتيا، الأنظار بعد المباراة الماراثونية التي خاضها منتخب كرواتيا ضد منتخب إسبانيا في بطولة اليورو 2020 علما وأنه لم يخض أي مباراة في بطولة اليورو 2020 و لم يشارك ضد منتخب اسبانيا.

هزيمة منتخب كرواتيا أمام منتخب اسبانيا في امم اوروبا 2020

غادر منتخب كرواتيا بطولة اليورو 2020 من الدور السادس عشر، بعد هزيمته أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 3-5، في الوقت الإضافي من المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين.

الجماهير تجرد ميلان باديلي من ملابسه

وبعد نهاية المباراة، ظهر ميلان باديلي بدون القميص والسروال الخاصين بمنتخب كرواتيا، حيث تجرد منهما من أجل رميهم للجماهير.
وطالبت بعض الجماهير التي حضرت إلى ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن باديلي من نزع ملابسه، من أجل الاحتفاظ بها.

وبالفعل، قام ميلان باديلي بخلع القميص والسروال الخاصين بمنتخب كرواتيا، وسلمهما إلى الجماهير الحاضرة، وهو مظهر غير معتاد و غير لائق على ملاعب كرة القدم.

يُذكر أن باديلي ظل حبيسا لمقاعد البدلاء خلال مباراة إسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي اليورو 2020، كما أنه لم يشارك في أي مباراة بامم اوروبا 2020.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -