القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اليورو 2020... منتخب هولندا يتألق في اول مبارياته و ينتصر على منتخب كرواتيا

اليورو 2020.. فرانك دي بور:"هذا ما فعلناه اليوم ضد منتخب أوكرانيا”

اهداف هولندا واوكرانيا,مباراة هولندا واوكرانيا,ملخص مباراة هولندا واوكرانيا,هولندا واوكرانيا,هولندا وأوكرانيا اليوم,ملخص هولندا واوكرانيا اليوم,ملخص مباراة هولندا واوكرانيا اليوم,اهداف مباراة هولندا واوكرانيا,ملخص مباراة هولندا اليوم,اهداف مباراة هولندا واوكرانيا اليوم,هولندا واوكرانيا اليوم,اهداف هولندا واوكرانيا اليوم,ملخص هولندا واوكرانيا,هولندا وأوكرانيا بث مباشر,اوكرانيا وهولندا اليوم,نتيجة هولندا وأوكرانيا,هولندا وأوكرانيا مباشر,موعد مباراة هولندا وأوكرانيا,هولندا
منتخب هولندا يتألق في اول مبارياته و ينتصر على منتخب كرواتيا
مدح فرانك دي بور مدرب منتخب هولندا، بأداء لاعبي منتخب بلاده بعد الفوز المستحق علي أوكرانيا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم امس الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم اوروبا اليورو 2020.

فرانك دي بور مدرب منتخب هولندا

تحدث مدرب هولندا في تصريحات بعد نهاية المباراة: ” “لقد رأيت منتخبًا هولنديًا جيدًا جدًا. بالطبع أنا مرتاح كثيراً. من المهم جدًا أن تبدأ بالفوز في أول مباراة في بطولة أمم أوروبا 2020 وهذا ما فعلناه اليوم ضد منتخب أوكرانيا”.

وعن هدفي أوكرانيا، قال دي بور، “اذا كنت متقدما 2-0 يجب عليك الضغط أكثر. كان لدينا مشكلة بمراقبة زينتشينكو. كانا هدفين لا يجب ان نتلقاهما”. و في سؤاله عن تغيير بليند وفان أنخولت، رد مدرب منتخب هولندا قائلاً “لم يلعبا 90 دقيقة من فترة ولياقتهما لم تسمح”.

انتصار منتخب هولندا

انتهى الشوط الأول بين منتخب هولندا و منتخب أوكرانيا، بالتعادل السلبي وسط محاولات مستمرة من كلاهما لهز الشباك.

الشوط الثاني غاية في الإثارة والمتعة، حيث كثرت هجمات منتخب هولندا حتي نجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، وبعد مرور 6 دقائق أحرز فوتر فيجورست الهدف الثاني في الدقيقة 58.

منتخب أكرانيا

لم يستسلم منتخب أوكرانيا رغم الثنائية المتتالية من جانب المنتخب الهولندي وبدأت في تبادل الهجوم وتهديد مرمى ستكلنبيرج، حتي تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق أندريه يارمولنكو في الدقيقة 75 ثم سجل هدف التعادل رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 79.

لكن رفض دينزل دومفريس نجم منتخب هولندا، إنتهاء المباراة بالتعادل 2-2، وسجل هدف الفوز لصالح منتخب هولندا في الدقيقة ال85 من عمر المباراة.

ترتيب منتخب هولندا يورو 2020

حصد منتخب هولندا ثلاث نقاط يحتل بها وصافة المجموعة الثالثة من بطولة اليورو 2020، خلفاً لمنتخب النمسا المتصدر بفارق الأهداف فيما يأتي منتخب أوكرانيا و منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الثالث والرابع علي الترتيب بصفر من النقاط.

ويواجه منتخب هولندا نظيره النمساوي يوم الخميس المقبل، بالجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الأمم اوروبا اليورو 2020، فيما يصطدم منتخب أوكرانيا بنظيره منتخب مقدونيا الشمالية.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
badra echi

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات