JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو 2020....استفزازات وشجارات بين النجوم

منتخب اسبانيا كريه

يورو 2020,euro 2020,اليورو,كأس أمم أوروبا 2020,كأس يورو 2020,euro 2020 predictions,كأس امم اوروبا 2020,يورو 2020 مباريات,جدول مباريات يورو 2020,امم اوروبا 2020,أمم أوروبا 2020,كأس اوروبا 2020,شاهد يورو 2020,اهداف اليورو اليوم,مباريات كأس اوروبا 2020,اهداف يورو 2020,كاس امم اوربا 2020,في اليورو,مجموعات كأس امم اوروبا 2020,بنزيما في يورو 2020,اهداف اليورو اليوم الاحد,uefa euro 2020,أهداف الجولة الأولي يورو 2020,ملخص مباريات اليورو اليوم,اهداف اليورو,بطولة اليورو,ترتيب مجموعات كأس امم اوروبا 2020
اليورو 2020....استفزازات وشجارات بين النجوم

مشاهد درامية واستفزازات عاشتها كرة القدم خارج ملاعب بطولة اليورو 2020 خلال الساعات الأخيرة، بسبب بعض التصريحات والتعليقات التلفزيونية.


بطولة اليورو 2020 تقترب من نهاية مرحلتها الأولى (دور المجموعات)، وذلك بعد انتهاء منافسات المجموعات من الأولى إلى الثالثة، وتأهل 11 منتخبا إلى الدور ثمن النهائي.

منتخب الدنمارك

ومن بين المنتخبات التي حجزت مقعدها في الدور ثمن النهائي، المنتخب الدنماركي، فرغم خسارة أول مباراتين، فاز في المباراة الثالثة على منتخب روسيا بنتيجة 4-1، ليحصد المركز الثاني في المجموعة الثانية، ويتأهل للدور التالي.

ويبدو أن الموقف العاطفي للمنتخب الدنماركي في البطولة قد أثر على توم بارتيلز، المعلق على القناة الألمانية الأولى، والذي تولى التعليق على تلك المباراة مما ادى الى تذمر المشاهدين ومما ادى الى دفع القناة للاعتذار.

ونشرت القناة في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يقوم توم بارتيلز بالتعليق على المباريات من منطلق إيمانه وعمله من منظور محايد".
وجاء في البيان: "نحن نعتذر عن ذلك، مع الوضع في الاعتبار أن تلك الأمور لا تجدي نفعا أحيانا في المواقف العاطفية".

منتخب هولندا

تحليل مباريات بطولة اليورو 2020 نال أيضا نصيبا من الجدل، وذلك بفضل نجم المنتخب الهولندي السابق رافائيل فان دير فارت، والذي يحلل مباريات البطولة عبر محطة "إن.أو.إس" الهولندية.

وقال فان دير فارت خلال تحليله لليورو 2020 إن أداء منتخب إسبانيا "كريه" حتى الآن معتبرا أنها لا تعرف سوى نقل الكرة من جانب لآخر، بعدما اقتصرت على التعادل في أول مباراتين.
كما ردوا لاعبوا منتخب إسبانيا على تصريحات فان دير فارت بتصريحات استفزازية مماثلة، ذكروه فيها بعدم قدرته على منع أندريس إنييستا من تسجيل هدف فوز إسبانيا بكأس العالم 2010 على حساب منتخب هولندا في المباراة النهائية.

كوكي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا، قال في تصريحات لمحطة "كادينا كوبي" الإسبانية: "يريد فان دير فارت لحظة مجد، ونالها الآن".

منتخب اسبانيا

وأضاف: "شاهدته في نهائي كأس العالم 2010، ولدينا هنا في مقر التدريبات صورة لهدف إنيستا ضد منتخب هولندا وكان فان دير فارت بجانبه".
وانهى: "لن نعلق كلماته في غرف الملابس، لكننا سنحتفظ بها في الذاكرة في حال لعبنا ضد هولندا".

من جهته، علق بابلو سارابيا، لاعب منتخب إسبانيا، على تصريحات فان دير فارت لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلا: "لقدارتكب خطأ كبيرا بهذه التعليقات، خاصة أنها تصدر من لاعب كرة قدم".
وأتم: "الذكرى الوحيدة التي احتفظ بها له هي نهائي كأس العالم 2010، وهي ليست جيدة بالنسبة له لأننا فزنا".

مواضيع ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة