JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

تصريحات ديشامب عقب الهزيمة أمام منتخب سويسرا في بطولة اليورو 2020

ديشامب: يحمل نفسه المسؤولية و يطمح للحفاظ على ترابط هذا الفريق كما كان دائمًا

منتخب فرنسا,مدرب منتخب فرنسا,فرنسا,ديشامب,المنتخب الفرنسي,ديديه ديشامب,ديدييه ديشامب,مدرب فرنسا,مدرب فرنسا ديشامب .. مظلوم,تعليق مدرب فرنسا على عودة بنزيما للمنتخب,مباراة منتخب فرنسا ومنتخب أستراليا,كريم بنزيما منتخب فرنسا,كريم بنزيما مع منتخب فرنسا,ديدي ديشامب,تمثيل منتخب فرنسا,تشكيلة منتخب فرنسا,اسم مدرب فرنسا,مدرب فرنسا 2006,مدرب فرنسا 1998,منتخب فرنسا في اليورو,ريال مدريد,مدرب المنتخب الفرنسي,مدرب فرنسا يتخلّى عن حسام عوار,مدرب منتخب الجزائر,قائمة منتخب فرنسا في اليورو,ديدييه ديشان
تصريحات ديشامب عقب الهزيمة أمام منتخب سويسرا في بطولة اليورو 2020

امتنع ديديه ديشامب الحديث عن مستقبله على رأس القيادة الفنية لمنتخب فرنسا، عقب الوداع الحزين لبطولة اليورو 2020، اثر خسارتها بركلات الترجيح أمام منتخب سويسرا.

مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب

وصرح ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، في تصريحات لقناة “TF1” عقب الخروج الأوروبي، "في الفوز اللاعبين هم الأبطال، أما عقب الهزيمة فالمدرب هو المسؤول، وأنا اتحمل مسؤولية الخروج أمام سويسرا.
أضاف مدرب منتخب فرنسا، عقب التقدم 3/1 شعرنا بأننا تأهلنا إلى دور الثمانية، وهزمتنا نشوة الفوز الكبير، والعبور القريب إلى المباراة التالية، وعاقبنا منتخب سويسرا فورًا بهدفين.
وواصل ديشامب: “الهزيمة بركلات الترجيح هي أسوأ ما في كرة القدم، لكن دائمًا كل النتائج واردة فيها، وما يهمني الآن الحفاظ على ترابط هذا الفريق كما كان دائمًا”.

منتخب فرنسا ضد منتخب سويسرا

سجل لاعبو منتخب سويسرا جميع ركلات الجزاء الترجيحية الخمسة، فيما أضاع كيليان مبابي آخر ضربة لمنتخب فرنسا الذي ودع يورو 2020 من دور الـ16.
وخطف غافرانوفيتش هدف التعادل لمنتخب سويسرا في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وأهدر منتخب سويسرا هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
وحرم القائم كومان من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة