JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

اليورو 2020..غياب بن تشيلويل وماسون ماونت عن مباراة انجلترا ضد التشيك

بن تشيلويل وماسون ماونت خارج قائمة منتخب انجلترا

مباراة انجلترا بث مباشر,مشاهدة مباراة جمهورية التشيك ضد إنجلترا,إنجلترا ضد جمهورية التشيك بث مباشر,التشيك وانجلترا بث مباشر,انجلترا والتشيك بث مباشر,مباراة إنجلترا ضد جمهورية التشي,انجلترا,مشاهدة مباراة إنجلترا ضد جمهورية التشيك بث مباشر,مباراة انجلترا والتشيك,التشيك
غياب بن تشيلويل وماسون ماونت عن مباراة انجلترا ضد التشيك
أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن غياب لاعبي منتخب انجلترا، بن تشيلويل وماسون ماونت عن مباراة التشيك، في ختام مواجهات دور المجموعات ببطولة اليورو 2020.

و ذكر الاتحاد في بيان عاجل إن اللاعبين سيخضعا لفترة عزل طبي وقائي، عقب مخالطة لاعب منتخب إسكتلندا بيلي جيلمور، والذي ثبت إصابته بفيروس كورونا “كوفيد 19″، عقب مباراة المنتخبين بالجولة الماضية.

مباراة انجلترا و التشيك

ويستقبل إستاد ويمبلي مباراة منتخب إنجلترا ضد  منتخب التشيك، اليوم الثلاثاء 22-6-2021، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

تمكن منتخب إنجلترا من النجاح  في أن يكون أحد 3 منتخبات في البطولة تحافظ على نظافة شباكها خلال أول جولتين، كما ضمنت كتيبة المدرب جاريث ساوثجيت وجودها في دروا لـ 16.حقق منتخب إنجلترا الفوز على  منتخب كرواتيا بهدف نظيف، ثم سقط في فخ تعادل سلبي مخيب أمام منتخب إسكتلندا، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة خلف المتصدر منتخب جمهورية التشيك بفارق الأهداف.

بينما تعادل منتخب التشيك مع  منتخب كرواتيا بهدف لكل فريق، وفاز على إسكتلندا بهدفين نظيفين، ليتصدر المجموعة الرابعة.

يورو 2020: انجلترا ضد التشيك

يستضيف إستاد ويمبلي العريق بلندن، مباراة إنجلترا ضد التشيك، اليوم الثلاثاء 22-6-2021، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة امم اوروبا اليورو 2020.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة إنجلترا ضد التشيك، اليوم الثلاثاء 22 جوان، في الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة يورو 2020، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة