JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

رسميا منتخب هولندا يقصي نجمه من بطولة أمم أوروبا اليورو 2020

مدرب منتخب هولندا يقصي لوك دي يونج من اليورو 2020

لوك دي يونغ يغادر اليورو 2020
رسميا منتخب هولندا  يقصي نجمه من بطولة أمم أوروبا اليورو 2020

اصدر منتخب هولندا بيانا بشكل رسمي، يستبعد فيه نجمه لوك دي يونج، مهاجم الطواحين ونادي إشبيلية، من بطولة أمم أوروبا اليورو 2020 بسبب الإصابة.

لوك دي يونغ يغادر اليورو 2020

أعلن اليوم الأربعاء منتخب هولندا بيانًا أكد فيه من خلاله تعرض المهاجم لوك دي يونغ لإصابة قوية، لن تمكنه من مواصلة البطولة مع الطواحين.
وجاء في البيان أن لوك دي يونغ قد غادر معسكر المنتخب الهولندي، خلال الساعات الماضية، إثر إصابته في الركبة، أثناء الحصة التدريبية أمس الثلاثاء.

وعلى أثر ذلك لن يستطع فرانك دي بور، مدرب منتخب هولندا، استقدام لاعب آخر في القائمة، بعد استبعاد لوك دي يونغ، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” والتي تمنع تغيير أي لاعب مصاب بعد بداية بطولة اليورو.

منتخب هولندا

هذا وينتظر منتخب هولندا تحديد منافسه في دور السادس عشر ببطولة اليورو 2020، والذي سيكون صاحب المركز الثالث بإحدى المجموعتين الرابعة أو السادسة. ومن المقرر أن تقام تلك المباراة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت تونس.

وكان المنتخب الهولندي قد ضمن مقعدًا في دور الثمن النهائي بعد تحقيق العلامة الكاملة من خلال الانتصار في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة يورو

نجح المنتخب الهولندي في الانتصار أولًا على منتخب أوكرانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكرر تألقه في المباراة الثانية بالفوز على منتخب النمسا بهدفين دون رد، وفي ثالث المباريات، اكتسح منتخب هولندا منتخب مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف نظيفة.

وعلى أثر النتائج المميزة تصدر  منتخب هولندا جدول ترتيب المجموعة الثالث ببطولة اليورو 2020، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين عن صاحب  الوصافة منتخب النمسا.

فيما يأتي منتخب أوكرانيا في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، وفي المركز الأخير نجد منتخب مقدونيا الشمالية، بدون نقاط.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة